10 تشرين الأول 2017 - 12:20
Back

لبنان قاب قوسين من التأهل لكأس آسيا بفوز ساحق على كوريا الشمالية

لبنان يقترب من التأهل إلى كأس اسيا 2019 بكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار اسيا, كأس, قدم,كرة,لبنان يقترب من التأهل إلى كأس اسيا 2019 بكرة القدم
episodes
 اقترب منتخب لبنان من التأهل لكأس آسيا لكرة القدم 2019 للمرة الثانية في تاريخه والأولى عبر التصفيات بعد فوزه الكاسح 5-0 على كوريا الشمالية في بيروت اليوم الثلاثاء. وشارك لبنان في كأس آسيا مرة واحدة عندما استضاف البطولة على أرضه عام 2000.
 
وعزز المنتخب اللبناني صدارته للمجموعة الرابعة برصيد عشر نقاط من أربع مباريات بعد تحقيق الانتصار الثالث على التوالي. ويتفوق لبنان بفارق خمس نقاط عن منتخب هونغ كونغ الذي فاز 2-0 على ماليزيا ليؤجل تأهل لبنان بينما تملك كل من كوريا الشمالية وماليزيا نقطتين لكل منهما. ويلتقي لبنان مع هونغ كونغ الشهر المقبل.
الإعلان
 
سجل لبنان هدفين متتاليين في الدقيقتين 21 و25 حيث تقدم هلال الحلوة بعد مراوغة للحارس ثم صنع الهدف الثاني للقائد حسن معتوق بعد تمريرة بالكعب.وأضاف سمير أياس الهدف الثالث في الدقيقة 49 ثم أحرز علي حمام وربيع عطايا هدفين آخرين قبل النهاية.
 
وقال معتوق بعد الفوز "الفوز بهذه النتيجة على منتخب كبير انجاز للبنان ويجب أن نجتهد بشكل أكبر بعدما اقتربنا من التأهل لأننا سنواجه منافسين أقوياء في كأس آسيا". ويتأهل أول فريقين من ست مجموعات إلى نهائيات كأس آسيا في الإمارات لينضموا إلى 12 فريقا تأهلوا بشكل مباشر بعد الوصول للدور الأخير بتصفيات كأس العالم 2018.
 

لمشاهدة المباراة كاملةً إضغط هنا

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً