07 كانون الثاني 2018 - 10:22
Back

انجاز سيدات الرياضي اكتمل بالتأهل مع فوز كاسح

دوري اوروبا الشرقية لكرة السلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيدات, السلة,كرة,دوري اوروبا الشرقية لكرة السلة
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
 ضمنت سيدات النادي الرياضي التأهل الى فاينال 8 دوري اوروبا الشرقية لكرة السلة من المركز الثاني للمجموعة الأولى بعد الفوز الكاسح الذي حققنه على حساب فريق رويال ايغلز الهولندي متذيل الترتيب، بفارق 54 نقطة (94 – 40)، الارباع (26 – 11، 21 – 16، 25 – 6 و22 – 7) في ختام مبارياته في الجولة الثالثة التي اقيمت في سلوفاكيا.
الإعلان
 
الرياضي يلتقي في الفاينال 8 صاحب المركز الثالث في المجموعة الثانية والذي سيتحدد بعد ختام الجولة الثالثة التي تستكمل في لاتفيا يومي 13 و14 كانون الثاني الحالي.
 
فريق الرياضي وبعد التأهل يكون قد حقق هدفه الذي وضعه من بداية المشوار الاوروبي وهو الوصول الى الفاينال 8، واستفدام مباراة اوروبية الى الاراضي اللبنانية، حيث تقام هذه الجولة بطريقة تبادل المباريات على ارض كل فريق اي ان قاعة صائب سلام في المنارة ستشهد اقامة مباراة اوروبية رسمية بعد ان سبق لها استقبال فرق اوروبية في دورة هشام جارودي الودية التي نظمها الفريق الاصفر. والهدف الثاني بات اليوم هو الوصول الى الفاينال فور لاستكمال الانجاز التاريخي، وهو هدف مشروع، وتتوقف امكانية تحقيقه على مستوى الفريق المنافس والذي سيتحدد بعد اسبوع واحد تقريباً.
 
 وكانت سهولة المباراة امام الفريق الهولندي فرصة للمدير الفني ايلي نصر ليشرك جميع اللاعبات اللواتي لم يكن امامهن فرصة الاحتكاك في المباريات السابقة، فتوزعت النقاط على معظم اللاعبات، فسجلت شيرين الشريف 12 نقطة مع 8 متابعات واضافت عايدة باخوس 11 نقطة مع 5 متابعات و6 تمريرات حاسمة وكايلي سارتوري 11 نقطة ايضاً، وكل من رونيكا هودج وبريتاني دانسون وأدريان روس 10 نقاط مع 10 متابعات لدانسون وكل من لما مقدم وشانسي ماكيني 9 نقاط مع 7 مابعات للثانية وميرامار المقداد 6 نقاط مع 7 متابعات و7 تمريرات حاسمة.
 

لمشاهدة المباراة كاملةً إضغط هنا 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً