LBCI
LBCI

من هم اللاعبين المشاركين في كأس ديفيس للتنس ؟

أخبار لبنان
2018-01-19 | 15:14
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
من هم اللاعبين المشاركين في كأس ديفيس للتنس ؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
من هم اللاعبين المشاركين في كأس ديفيس للتنس ؟
أعلن الاتحاد اللبناني للتنس عن اسماء اللاعبين الذي سيمثّلون لبنان في اللقاء ضد تايبه الصينية ضمن اطار المجموعة الآسيوية-الأوقيانية الثانية لمسابقة كأس ديفيس والذي سيقام يومي السبت والأحد الواقعين فيه 3 و4  شباط المقبل على ملعب نادي التعاضد في بيروت برعاية وزير الشباب والرياضة محمد فنيش.
 
واللاعبون هم : بنجامين حسن، هادي حبيب،جيوفاني سماحة، جاد بلوط وميشال سعادة.ويتدرب اللاعبون الخمسة (سماحة وبلوط وسعاده في لبنان وحسن وحبيب خارج لبنان) يومياً بحيث سيصل حسن وحبيب الى لبنان الأسبوع المقبل ليكتمل عقد اللاعبين الذين يشرف عليهم قائد الفريق المدرب نصري الأشقر.
 
على صعيد آخر،انتهت "ورشة تأهيل وصيانة" ملعب نادي التعاضد الذي بدا في حلة جديدة حيث بات جاهزاً بصورة كاملة على ان يبدأ لاعبو وطن الأرز بحصصهم التدريبية ابتداء من الاثنين 22 كانون الثاني الجاري بمواكبة من رئيس الاتحاد أوليفر فيصل وسائر أعضاء اللجنة الادارية.
 
وفي مواعيد المباريات،سيقام حفل الافتتاح عند الساعة الثانية عشرة  من بعد ظهر السبت 3 شباط المقبل على ان تليه مباراتان في فئة الفردي.
 
وفي برنامج الأحد 4 شباط ستقام مباراتان ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهراً في فردي الرجال ثم مباراة الزوجي في حال لزم الأمر على ان تصل بعثة تايبه الى لبنان الثلاثاء 30 كانون الثاني الجاري وتضم اللاعبين لي كوان لي،تسينغ شون سين،يو شينغ يو وشين تي بقيادة المدرب شيانغ  جين ين.
 
وسيواجه الفائز من لقاء لبنان وتايبه الفائز من لقاء ايران وهونغ كونغ على ان يواجه الخاسر من اللقاء الاول الخاسر من اللقاء الثاني.

أخبار لبنان

كأس

ديفيس

للتنس

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More