LBCI
LBCI

بالفيديو - جيمس يتألق في الشكل الجديد لمباراة كل النجوم

آخر الأخبار
2018-02-19 | 14:38
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بالفيديو - جيمس يتألق في الشكل الجديد لمباراة كل النجوم
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بالفيديو - جيمس يتألق في الشكل الجديد لمباراة كل النجوم
شهدت مواجهة كل النجوم بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين تغييرات كبيرة الليلة الماضية وكان الشيء الوحيد المألوف لعشاق الرياضة حصول ليبرون جيمس على لقب أفضل لاعب في المباراة. 
 
وسجل جيمس 29 نقطة واستحوذ على عشر كرات مرتدة ومرر ثماني كرات حاسمة ليقود فريقا يحمل اسمه للفوز 148-145 على فريق يحمل اسم ستيفن كوري في المباراة التي أقيمت في لوس انجليس.وتخلى دوري المحترفين عن الشكل التقليدي لمباراة كل النجوم التي كانت تعتمد على مواجهة بين لاعبي القسمين الغربي والشرقي لصالح نظام آخر أتاح الفرصة لكل من جيمس وكوري اللذين حصلا على أعلى نسبة من أصوات الجمهور، لاختيار أسماء لاعبي كل فريق دون الأخذ في الاعتبار انتماء اللاعبين إلى المنطقتين الغربية أو الشرقية.واتسمت المباراة بطابع دفاعي أكثر مما ظهرت عليه مواجهات العامين الماضيين حين فاز القسم الغربي بنتيجة 196-173 في 2016 و 192-182 في 2017.
 
وقال جيمس "النظام الجديد لا يصب في صالح اللاعبين فحسب بل أيضا في صالح الدوري والجمهور وفي صالح الجميع.
 
كانت مباراة رائعة بالمعني الحقيقي للمنافسة".وفاز جيمس (33 عاما) بجائزة أفضل لاعب في مباراة كل النجوم للمرة الثالثة بعد عامي 2006 و2008 لينضم إلى بوب بيتي (4) وكوبي برايانت (4) وأوسكار روبرتسون (3) ومايكل جوردان (3) وشاكيل أونيل (3)، وهم الذين فازوا بالجائزة ثلاث مرات أو أكثر.
 
وأضاف لاعب فريق كليفلاند كافاليرز "منذ مشاركتي الأولى في كل النجوم وحتى اليوم حاولت دائما أن أبذل قصارى الجهد ليس فقط لإبراز قدراتي ولكن لإظهار قدرات زملائي أيضا ودائما ما كان الجمهور يصوت لصالحي."في 14 موسما متتاليا صوت الجمهور لصالحي وكان يتوجب علي في كل مرة أن أقدم كل ما في وسعي لأظهر لهم مدى تقديري وبذلي كل دقيقة من أجلهم".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

مباراة

كل

النجوم

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More