11 أيار 2018 - 15:07
Back

دورة دولية كبيرة تحضيراً للقاء الأردن في تصفيات كأس العالم بكرة السلة

دورة دولية كبيرة في كرة السلة وجرجس يعلن عن تفاصيلها لاحقاً Lebanon, news ,lbci ,أخبار العالم, كأس, دولية. تصفيات, دورة, لبنان, السلة,كرة,دورة دولية كبيرة في كرة السلة وجرجس يعلن عن تفاصيلها لاحقاً
episodes
دورة دولية كبيرة تحضيراً للقاء الأردن في  تصفيات كأس العالم بكرة السلة
في سابقة هي الأولى من نوعها في كرة السلة،نالت شركة StepAhead Sports School على موافقة الاتحاد اللبناني للعبة لتنظيم دورة دولية ودية في حزيران المقبل على ملعب مجمّع نهاد نوفل في ذوق مكايل قبيل المباراة الهامة بين المنتخبين اللبناني والأردني ضمن تصفيات كأس العالم التي ستقام في 28 حزيران المقبل وبين المنتخبين اللبناني والسوري في 1 تموز المقبل على ملعب نهاد نوفل ايضاً.
الإعلان
 
وسيعلن رئيس مجلس ادارة الشركة المنظمة فؤاد جرجس لاحقاً عن اسماء المنتخبات الآسيوية والافريقية والأوروبية المشاركة ،وقد يكون من بينها  قطر وارمينيا وتونس والمغرب ولبنان بطبيعة الحال، في الدورة التي ستكتسب اهمية كبيرة في لعبة تلقى الشعبية الجارفة في وطن الأرز وبطولتها هي من الأهم في المنطقة وسبق لمنتخب لبنان ان شارك ثلاث مرات في نهائيات كأس العالم في الولايات المتحدة(2002) واليابان(2006) وتركيا(2010).
 
وستساهم الدورة الدولية في تأمين مداخيل للاتحاد اللبناني للعبة وخاصة لصندوق المنتخبات الوطنية. واختار المنظمون شعار"كن اللاعب السادس" للدورة. وسبق لجرجس ان نظم الدوري الصيفي لثلاث سنوات متتالية ونال النجاح الكبير.  
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً