11 حزيران 2018 - 14:10
Back

صلاح يخوض أول تدريب مع منتخب مصر منذ الإصابة في نهائي دوري الابطال

صلاح يشارك في تدريبات منتخب مصر Lebanon, news ,lbci ,أخبار روسيا, العالم, كأس, مصر, صلاح,محمد,صلاح يشارك في تدريبات منتخب مصر
episodes
صلاح يخوض أول تدريب مع منتخب مصر منذ الإصابة في نهائي دوري الابطال

خاض محمد صلاح أول حصة تدريبية مع منتخب مصر اليوم الاثنين في جروزني منذ تعرضه لإصابة بالكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا حيث أجرى تدريبات بمفرده استعدادا لمواجهة الأوروغواي الأولى في كأس العالم لكرة القدم في روسيا يوم الجمعة المقبل.

 
ونشر الاتحاد المصري للعبة عبر صفحته على تويتر صورة لهداف ليفربول وأفضل لاعب بالدوري الإنكليزي الممتاز وهو يتدرب على تحريك الذراعين والكتفين تحت إشراف الجهاز الطبي.
الإعلان
 
وتدرب منتخب مصر في نفس الاستاد وسط أجواء ممطرة لليوم الثاني على التوالي بعد وصوله لروسيا لخوض النهائيات بعد غياب 28 عاما.
 
ويأمل صلاح في اللحاق بمباراة الأوروغواي في يوم احتفاله بعيد ميلاده 26 وقال للصحفيين أمس الأحد في الشيشان "استعد بشكل جيد والأمور تسير على ما يرام وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة". وأقر بأنه كان يخشى الغياب عن كأس العالم لكن تحسنت حالته رغم استمرار الشكوك حول لحاقه بالمباراة الأولى بكأس العالم.
 
وتنافس مصر في المجموعة الأولى مع روسيا صاحبة الضيافة والأوروغواي والسعودية بالمجموعة الأولى .
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً