LBCI
LBCI

الرياضة تجمع ما فرّقته السياسة... ما الذي ينتظر المشاهدين مساء الخميس؟

آخر الأخبار
2018-07-11 | 13:07
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الرياضة تجمع ما فرّقته السياسة... ما الذي ينتظر المشاهدين مساء الخميس؟
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
الرياضة تجمع ما فرّقته السياسة... ما الذي ينتظر المشاهدين مساء الخميس؟
تعتبر لقاءات النواب السياسية في البرلمان أمراً طبيعياً وبديهياً، ولكن ماذا لو جمعت الرياضة ما فرّقته السياسة؟


فرغم الاختلافات السياسية الكثيرة، هدف إنساني واحد جمع 14 النواب مساء الثلاثاء للتحضير لمباراة كرة قدم ودية مساء الخميس، سيقوم خلالها المشاركون بارتداء الزي مؤلف من اللونين اللبض والأحمر تحت راية الإنسانية.


وخلال هذا اللقاء التحضيري للمباراة الحماسية نهار الخميس، خصّ النواب موقع الـ LBCI بأحاديث خاصة لفتوا من خلالها الى أهمية هذه المباراة بالنسبة لهم، وعبّروا عن حماسهم لخوض هذه التجربة المميزة والفريدة التي تنظمها قناة LBCI بالتعاون مع جمعية     Kunhadi من أجل دعم مركز ضحايا حوادث الطرق التابع للجميعة، والتي سيستضيفها مجمّع champs الرياضي في الحازميّة.


وعلى الرغم من أن النائب الياس حنكش لا يلعب كرة القدم، إلا أنه أكّد لكاميرا LBCI أنه سيشارك في المباراة بهدف إثبات أن الرياضة تقوم بتوحيد الناس وأن الهدف الإنساني هو من أولويات النواب بالرغم من انشغالاتهم الكثيرة.


كذلك، فقد شدد النائب ميشال معوض على أهمية دعم قضية كن هادي الهادفة الى توعية المجتمع على مخاطر حوادث السير. كما علّق كل من النواب آلان عون، فادي علامة وإدغار المعلوف على أهمية الهدف الخيري للمباراة، وواجب دعم قضية كن هادي الإنسانية.


وفي سياق متصل، اعتبر النائب نديم الجميل أن هذه القضية هي قضية الشباب، مشيراً الى أن النواب سيلعبون بألوان علم لبنان مما يعكس نظرتهم الرياضية للسياسة.


أما النائب سامي فتفت فقد لفت الى أن هذه القضية تعنيه شخصيًا، مشدداً على ضرورة تسليط الضوء على قضية جمعية كن هادي الإنسانية وأهدافها.


وخلال الحديث الخاص للـLBCI، شدّد النائب سامي الجميل على دور كن هادي الفعال في المجتمع وعلى دور هذه المباراة الكبير في تسليط الضوء على الجمعية.


ومن جهته، علّق النائب فادي سعد على الروح الرياضية التي يتمتع بها النواب، بالإضافة الى سعيه لجعل هذه المباراة ممتعة بقدر الإمكان من أجل بث الأمل للجيل الصاعد. كذلك، فقد شجّع النائب هادي حبيش اللبنانيين على مشاهدة هذه المباراة لحصد أكبر عدد ممكن من المساعدات للجمعية.


وفي الختام، شكر النائب طارق المرعبي القناة على هذه المبادرة التي تقوم بتوحيد النواب لدعم كن هادي.

 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

هدف واحد

مباراة

كن هادي

نواب

جمعية

هدف إنساني

مخاطر حوادث السير

LBCI

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More