LBCI
LBCI

عون: سأسعى كي يتولى شخص رياضي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة

أخبار لبنان
2018-07-24 | 07:20
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
عون: سأسعى كي يتولى شخص رياضي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
عون: سأسعى كي يتولى شخص رياضي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة
استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، النائب اللواء جميل السيد، الذي اوضح انه عرض مع رئيس الجمهورية "مسألة الاسراع في تشكيل الحكومة لما في ذلك من مصلحة لتسيير شؤون الدولة وتأمين حاجات الناس ومواجهة الاستحقاقات المقبلة في المنطقة".

وقال: "البحث تطرق الى مسألة النازحين السوريين، لا سيما وان أي تسهيل لعودتهم الى ديارهم يشكل عنصرا ايجابيا لصالح لبنان وسوريا، ويمنع استغلال هذه الورقة ويسمح بابقائها في اطارها الانساني". واشار الى ان "البحث مع الرئيس عون تناول ايضا الوضع الامني في البقاع، وبعض التعليقات السلبية التي تناولت ما حصل في بلدة الحمودية، حيث كان واضحا ان الجيش حريص على حياة المواطنين ويتجنب قدر الامكان وقوع ضحايا، حتى حينما يتمترس خلفهم بعض المطلوبين. وانا على ثقة بأن الجيش سوف يعالج بعض الملابسات التي حصلت مع الاهالي هناك، بما في ذلك، توضيح ظروف العملية الامنية".

ولفت الى انه "تناول مع الرئيس عون، مرسوم الفائزين في مباراة مجلس الخدمة المدنية، حيث ابدى فخامة الرئيس اهتمامه بالموضوع وبمعالجته بما ينصف الجميع ويراعي كل الاعتبارات المطلوبة".
رياضيا، استقبل الرئيس عون وفدا ضم ممثلي الاتحادات الرياضية اللبنانية واشاد بأهمية الرياضة في حياة الشباب قائلا: "يمكن للرياضة انقاذ الشباب اللبناني من الادمان على المخدرات، من خلال حثهم على ممارسة رياضات لملء اوقات الفراغ، والقيام بجهد جسدي يعود بالفائدة على الصحة. واللافت ان الاهتمام بالرياضة منتشر في كل انحاء العالم، وقد شهدنا منذ فترة متابعة الملايين لكأس العالم لكرة القدم، كما ان المتابعة تطال كل انواع الرياضة، وهذا امر مشجع لان الرياضة تصقل الجسم وتفيد الصحة".

واعلن "سأسعى كي يتولى شخص رياضي مسؤولية وزارة الشباب والرياضة وتلبية ما يطلبه الرياضيون من اجل تحقيق النتائج الجيدة".
 

أخبار لبنان

ميشال عون

بعبدا

رياضة

LBCI التالي
تاريخ الصحافة العربية في دقائق…
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More