LBCI
LBCI

سيلفا لاعب وسط اسبانيا يعتزل دوليا

آخر الأخبار
2018-08-13 | 13:05
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سيلفا لاعب وسط اسبانيا يعتزل دوليا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
سيلفا لاعب وسط اسبانيا يعتزل دوليا

انضم ديفيد سيلفا لاعب وسط منتخب اسبانيا لكرة القدم إلى مواطنيه أندريس انيستا وجيرار بيكي في اعتزال اللعب الدولي بعد كأس العالم في روسيا. وفاز صانع لعب مانشستر سيتي البالغ من العمر 32 عاما بكأس العالم 2010 وبطولة أوروبا في 2008 و2012 وكان من العناصر الرئيسية في الجيل الذهبي لاسبانيا.

 
وسجل سيلفا 35 هدفا في 125 مباراة مع المنتخب الوطني على مدار 12 عاما ووصفه المدرب السابق فيسنتي ديل بوسكي بانه "ليونيل ميسي اسبانيا". وكان لاعب الوسط ضمن التشكيلة التي ودعت بشكل مخيب كأس العالم في روسيا بالخسارة أمام أصحاب الضيافة في دور الستة عشر الشهر الماضي. وكتب سيلفا خطابا مفتوحا لمحبيه عبر حسابه على تويتر اليوم الاثنين قائلا "لم يكن قرار الجلوس وكتابة هذا الخطاب سهلا بعد هذا المشوار الطويل. اتخذت بعد أسابيع من الدراسة المتأنية وتحليل الموقف قرارا بانهاء مسيرتي مع المنتخب الوطني".
 
وتابع "بدون شك كان واحدا من أصعب القرارات في مسيرتي."المنتخب الوطني منحني كل شيء وطور شخصيتي ومهاراتي كلاعب منذ كنت ألعب في فئات الشباب". وضم المدرب الراحل لويس اراجونيس اللاعب سيلفا إلى تشكيلة اسبانيا ليتألق عندما فازت ببطولة أوروبا 2008 والذي كان أول لقب كبير تحققه البلاد منذ 1964.
 
وأضاف سيلفا "أضع نهاية لمشوار مفعم بالمشاعر بسبب اللحظات التي عشتها والشخصيات التي عملت معها مثل لويس اراغونيس وهو انسان رائع لن ننساه ما حيينا" .
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

ديفيد

سيلفا

إسبانيا

لاعب

كرة

قدم

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More