LBCI
LBCI

بعثة منتخب لبنان لكأس ديفيس عادت إلى بيروت بعد تحقيق إنجاز كبير

آخر الأخبار
2018-09-18 | 07:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بعثة منتخب لبنان لكأس ديفيس عادت إلى بيروت بعد تحقيق إنجاز كبير
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بعثة منتخب لبنان لكأس ديفيس عادت إلى بيروت بعد تحقيق إنجاز كبير
عادت بعثة لبنان لكأس ديفيس بالتنس الى بيروت آتية  من تايلاندا بعد الفوز في النهائي على تايلاندا (3-2) وتأهل لبنان الى مصاف المجموعة الآسيوية - الأوقيانية الأولى في انجاز كبير للتنس اللبناني.
 
وكان في استقبال البعثة في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي المحاضر الأولمبي الدولي رئيس نادي المون لاسال جهاد سلامة، نائبا رئيس اتحاد التنس عارف مارديني وباتريك مخباط وعضوا الاتحاد نبيل قبيطر وميرنا خوري واهالي اللاعبين ورجال الصحافة والاعلام .وضمّت البعثة رئيس الاتحاد أوليفر فيصل والأمين العام ألان صايغ ومدير المنتخبات الوطنية ريمون كتورة والمدربين نصري الأشقر و فادي يوسف واللاعبين بنجامين حسن وهادي حبيب وجيوفاني سماحة وميشال سعادة ومدرب اللياقة البدنية ايلي حجار.
 
واستقبل الوفد بالورود على مدخل صالون الشرف.وهنأ المستقبلون البعثة على الانجاز المحقق حيث بات لبنان ضمن مجموعة النخبة على الصعيد الآسيوي - الأوقياني.
 
والقى فيصل كلمة جاء فيها "ما تحقق في تايلاندا انجاز كبير للتنس اللبناني الذي رفع راية الوطن  مجدداً في الخارج. لقد بات لبنان في مصاف المجموعة الآسيوية-الاوقيانية الأولى. ولقد خاض اللاعبون المباريات في ظروف مناخية صعبة في تايلاندا حيت تجاوزت الحرارة 38 درجة وهذا الأمر لم يعتد عليه اللاعبون اللبنانيون .
 
واود ان أهنئ كل فرد من افراد البعثة من ألان صايغ الى ريمون كتورة والمدربين نصري الاشقر وفادي يوسف ومدرب اللياقة البدنية ايلي حجار الذي قام بعمل جبار للحفاظ على لياقة اللاعبين وجميع اللاعبين الذين بيّضوا وجه لبنان وكانوا عند حسن عائلة التنس.
 
ولقد برهنوا عن ولاء تام للبنان وتمتعوا بروح المسؤولية كما اود ان اهدي هذا النصر المحقق الى لاعبي التنس في لبنان . وفي الختام اشكر الأشخاص الذين استقبلونا وفي مقدمتهم جهاد سلامة واعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين ورجال الصحافة والاعلام". 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لبنان

تنس

كأس

ديفيس

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More