08 تشرين الثاني 2018 - 04:44
Back

مالكوم دي اوليفيرا: أريد صناعة التاريخ في برشلونة !

ردود فعل اللاعب البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا بعد تسجيله الأهداف الأول مع فريقه برشلونة في دوري ابطال أوروبا Lebanon, news ,lbci ,أخبار أوروبا, قدم, كرة, برشلونة, برازيلي,مالكوم,ردود فعل اللاعب البرازيلي مالكوم دي اوليفيرا بعد تسجيله الأهداف الأول مع فريقه برشلونة في دوري ابطال أوروبا
episodes
مالكوم دي اوليفيرا: أريد صناعة التاريخ في برشلونة !
Lebanon News

عبر اللاعب البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، عن سعادته بظهوره الأول مع ناديه برشلونة الإسباني في منافسات دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان وقص شريط أهدافه مع الفريق الكتالوني.

 
مالكوم خطف الانتصار لبرشلونة مسجلا أول أهدافه مع النادي بعد لحظات من نزوله بديلا.
الإعلان
 
وقال مالكوم: "في إحتفال الهدف لم أكن أبكي، كانت لحظة جميلة وكنت منفعلاً ، لا أعلم إذا كان هذا الهدف سوف يساعدني على الحصول على مزيد من الدقائق. المدرب هو من يقرر إذا كان سمنحني دقائق لعب أكثر لكي أكسب رتم وإيقاع المباريات". 
 
وأضاف: "فالفيردي قال لي أنه يجب أن أتحسن دفاعياً ويجب أن أفعل ذلك، وكان شيء لا يُنسى اللحظة بعد تسجيل الهدف في مرمى الإنتر، جميع زملائي دائماً ما يساعدوني، ويقولون لي أنني يجب أن أتحلى بالصبر. هم يعطوني الثقة والشتجيع بشكل مستمر. وأنا هادئ مع زملائي ولا أحتاج لأكثر من ذلك. منذ البداية أستقبلوني بشكل رائع وساعدوني كثيراً."  
 
فهل عادات ثقة المدرب فالفيردي باللاعب مالكوم ؟
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً