LBCI
LBCI

معسكر استراليا مرحلة مهمة في استعدادات لبنان لكأس آسيا

آخر الأخبار
2018-11-12 | 16:00
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
معسكر استراليا مرحلة مهمة في استعدادات لبنان لكأس آسيا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
معسكر استراليا مرحلة مهمة في استعدادات لبنان لكأس آسيا

قال ميودراغ رادولوفيتش مدرب منتخب لبنان إن معسكر الفريق التدريبي في استراليا يعد مرحلة مهمة في استعداداته لنهائيات كأس آسيا في الامارات 2019.

 
ومن المقرر أن يخوض منتخب لبنان خلال معسكره التدريبي مباراتين وديتين أمام أوزبكستان واستراليا في 15 و20 تشرين الثاني الجاري على الملعب الأولمبي في سيدني.
 
وستشهد المباراة الأخيرة تكريم قائد المنتخب الاسترالي وهدافه التاريخي تيم كاهيل (38 عاما) الذي خاض 107 مباريات دولية خلال 14 عاما وسجل خلالها 50 هدفا منها خمسة في أربع مشاركات في كأس العالم اخرها في روسيا هذا العام.
 
وقال مدرب منتخب لبنان القادم من الجبل الأسود في أول تدريب فور الوصول إلى استراليا "عقب خوض مباراتي أوزبكستان واستراليا ستكون الصورة جلية لاختيار التشكيلة النهائية والتي ستخضع عناصرها لمعسكر تدريبي مقرر في قطر خلال كانون الأول القادم قبل التوجه الى الامارات للمشاركة في كأس آسيا".
 
وأوقعت قرعة كأس آسيا لبنان في المجموعة الخامسة إلى جانب قطر والسعودية وكوريا الشمالية.
 
وتقلص عدد اللاعبين الذين اختارهم رادولوفيتش للمعسكر إلى 21 لاعبا بعدما تعذر انضمام هلال الحلوة لارتباطه بمباريات مع فريقه في اليونان كما غاب مهاجم النجمة حسن المحمد لظروف عائلية طارئة وهيثم فاعور بسبب إصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه العهد أمام الإخاء الأهلي عالية السبت الماضي في بطولة الدوري.
 
وتشهد صفوف المنتخب مشاركة وجهين محترفين جديدين هما الشقيقان روبرت وفيليكس ملكي كما يعود إلى التشكيلة باسل جرادي وجوان أومري الذي يلعب في اليابان .
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

لبنان

كرة

قدم

كأس

اسيا

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More