04 كانون الأول 2018 - 02:57
Back

شباب الصالات الى "الفجيرة" للمشاركة في تصفيات غرب اسيا

لبنان يشارك في بطولة غرب اسيا للشباب في كرة الصالات والمقامة في الفجيرة العراقية Lebanon, news ,lbci ,أخبار عراق, فجيرة, اسيا, غرب, صالات, كرة,لبنان,لبنان يشارك في بطولة غرب اسيا للشباب في كرة الصالات والمقامة في الفجيرة العراقية
episodes
شباب الصالات الى "الفجيرة" للمشاركة في تصفيات غرب اسيا
Lebanon News

غادرت بعثة منتخب لبنان للشباب تحت ٢٠ سنة الى مدينة الفجيرة الاماراتية للمشاركة في تصفيات منطقة غرب اسيا المؤهلة الى النهائيات الآسيوية في هذه الفئة والمقررة في حزيران من العام المقبل في مكان يحدد لاحقا.

 
الإعلان
وجاء لبنان في المجموعة الاولى مع المنتخبين الكويتي والسعودي بينما وقع المنتخب العراقي وصيف بطل النسخة الماضية في المجموعة الثانية مع الإمارات مستضيفة التصفيات الحالية والبحرين.
 
ويخوض شباب الارز مباراتهم الاولى امام الأزرق الكويتي عند الساعة الرابعة من بعد الظهر بتوقيت بيروت يوم الخميس ٦ كانون اول في مدينة زايد الرياضية اما المباراة الثانية فسوف تكون عند الواحدة والنصف يوم السبت امام السعودية.
 
ويتأهل مباشرة متصدر كل مجموعة بينما تبقى بطاقة ثالثة تتحدد على ضوء مواجهة تجمع صاحبي المركز الثاني في المجموعتين الاولى الثانية.
 
وحدد المدرب طارق رزق ١٤ لاعبا على ضوء التحضيرات والاختبارات في الشهرين الماضيين واللاعبون هم: فيكتور حنا، هادي كركي، موفق غطاس، رودي مقوم، نبيه حرفوش، مجد حاموش، حسين حمية، ستيف كوكزيان، محمد القيس، جمال سلوان، حسن شهاب، جورجيو الخوري، انطونيو فارس وجواد ناصر الدين.
 
وشارك لبنان في النسخة الاولى التي أقيمت في تايلاند العام المنصرم ونجح في بلوغ الدور الثاني قبل ان يصطدم بالمنتخب الايراني ويودع النهائيات في الدور ربع النهـائي. وكان منتخب شباب الارز قد خاض معسكرين داخليين مغلقين قبل السفر وخلالهما خضع اللاعبون الى تمارين مكثفة على ملعب السد ثم كانت الإقامة في فندق الساحة - طريق المطار.
 
واعتبر مدرب المنتخب اللبناني طارق رزق أن فريقه تحضركما يجب وضمن الظروف المتاحة لكن لديه الثقة الكبيرة بلاعبيه مع انه كان يفضّل خوض مباريات ودية والاحتكاك الجدي مع منتخبات ضمن الفئة نفسها بيد أن الظروف حالت دون ذلك.
 
اما مدير المنتخب حسين ديب فقد نوّه الى أن إقامة التصفيات في الإمارات سينعكس ايجابا على لاعبي الشباب اللبنانيين من كافة الاتجاهات على اعتبار ومن الناحية النفسية تحديدا " لأننا عندما نلعب في الإمارات نشعر ان التصفيات بضيافتنا وهذا ينطبق على منتخب كرة القدم الذي سيخوض بطولة الأمم الآسيوية مطلع العام المقبل. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً