LBCI
LBCI

رادولوفيتش مدرب منتخب لبنان لكرة القدم يستدعي 27 لاعباً لمعسّكر البحرين

آخر الأخبار
2018-12-13 | 05:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
رادولوفيتش مدرب منتخب لبنان لكرة القدم يستدعي 27 لاعباً لمعسّكر البحرين
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
3min
رادولوفيتش مدرب منتخب لبنان لكرة القدم يستدعي 27 لاعباً لمعسّكر البحرين
يغادر منتخب لبنان لكرة القدم ظهر الأحد 16 الجاري إلى البحرين للإنخراط في معسّكر إعدادي يستمر حتى 28 منه وتتخلله مباراة ودية مع أصحاب الأرض في 27 منه وذلك استعداداً لنهائيات كأس آسيا "الإمارات 2019" التي تنطلق في 5 كانون الثاني المقبل.
 
وإختار الجهاز الفني بقيادة المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش 27 لاعباً، هم: قاسم الزين، نادر مطر، علي حمام، حسن معتوق، أحمد تكتوك، محمد زين العابدين طحان، حسن شعيتو (شبريكو)، حسن شعيتو (موني)، نصار نصار، معتز بالله الجنيدي، عدنان حيدر، مصطفى مطر، وليد إسماعيل، مهدي خليل، نور منصور، هيثم فاعور، محمد حيدر، ربيع عطايا، سمير أياس، حسين منذر، هادي مرتضى، عمر شعبان، جوان أومري، جورج وروبير ملكي، باسل جرادي وهلال الحلوه.
 
ويعوّل الجهاز الفني كثيراً على المعسّكر في البحرين لتعزيز اللياقة قبل الإستحقاق الإماراتي ووتيرة مبارياته القوية والمتسارعة، وقد إنضم اليه لهذه الغاية مدرّب اللياقة فلاديمير كرونيتش.
 
ولفت رادولوفيتش إلى أنه سيعلن لائحة اللاعبين الذي سيخوض غمار "الإمارات 2019" بعد معسّكر البحرين الذي سيركّز خلاله على التحضير البدني، مشيراً إلى أن الدوري الضعيف ينعكس تماماً على مستوى اللاعبين، فقد إتضح أن غالبيتهم لا تستطيع خوض مباراتين قويتين خلال فترة زمنية قصيرة فاصلة. وأوضح: "لمسنا ذلك بعد المباراة أمام أوزباكستان فقد بدا جلياً ضعف المواكبة أمام أستراليا، وهذا ما علينا أن نحتاط له ونعدّ لتجاوزه، إذ نهدف لأن نقدّم على الأقل أداء يوازي الصورة التي ظهرنا بها أمام أوزباكستان". ولا ينكر رادولوفيتش أن "نوعية أرضية ملاعبنا تؤثر على عطاء اللاعبين من دون شك".
 
ويضيف: "هذا ليس بجديد، لكن هناك أموراً ليس في مقدورنا تغييرها. لذا لجأنا إلى خوض مباريات خارجية فضلاً عن المعسكر في البحرين سعياً لتوفير ظروف أفضل للاعبين الذين أؤمن بقدراتهم ومتأكّد أنهم سيكونون جاهزين للاستحقاق وسيقدّمون أفضل صورة عن كرة القدم اللبنانية".
 
وأشار "رادو" إلى أن المعسّكر محطة "منطقية" للاعتناء بالجزئيات التي عايناها في "المباريات الخمس التي خضناها منذ أيلول المنصرم، والتي كانت مفيدة للوقوف على جهوز اللاعبين ووضعهم الفني وقابليتهم، فضلاً عن اختبار آخرين جدد سعياً إلى تعزيز صفوف المنتخب" مذكّراً بأن "بعض المباريات كانت بمثابة نموذج لما ينتظرنا في الإمارات بعيداً من النتائج المحققة لأنها ليست أولوية. فأنا مرتاح عموماً لما قدّمه اللاعبون".
 
وتطرّق "رادو" إلى مشكلة التهديف التي لا تزال قائمة، سيما وأن "مهاجمينا ليسوا في وضعية مؤهلة في فرقهم. وسنبذل قصارانا لسدّ النقص من خلال عمل وإعداد إضافيين قدر الإمكان في معسّكر البحرين". 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

منتخب

لبنان

كرة

قدم

كأس

اسيا

امارات

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More