12 شباط 2019 - 18:33
Back

باريس سان جيرمان يتفوق 2-0 على مانشستر يونايتد وطرد بوغبا

باريس سان جيرمان يتفوق على يونايتد في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, أوروبا, ابطال, دوري, يونايتد, مانشستر, جيرمان, سان,باريس,باريس سان جيرمان يتفوق على يونايتد في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال أوروبا
episodes
باريس سان جيرمان يتفوق 2-0 على مانشستر يونايتد وطرد بوغبا
Lebanon News

أصبحت آمال مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم معلقة بخيط رفيع بعد هزيمته 2-0 على ملعبه أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر كما طُرد لاعبه البارز بول بوغبا قرب نهاية اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء.

 
ومنح هدفان سجلهما بريسنل كيمبمبي وكيليان مبابي أفضلية واضحة للفريق الفرنسي الرائع قبل لقاء الإياب في باريس في السادس من مارس آذار وسيجعل طرد بوجبا لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 89 المهمة أصعب على يونايتد.
الإعلان
 
وهذه أول هزيمة ليونايتد تحت قيادة مدربه المؤقت أولي جونار سولشار الذي تولى المسؤولية عقب إقالة جوزيه مورينيو في كانون الأول وتمثل عودة لأرض الواقع بعد عشرة انتصارات في 11 مباراة محلية للمدرب النرويجي.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً