10 آذار 2019 - 15:10
Back

بيروت يتخطى الشانفيل ويفتح صراع المنافسة مع الرياضي والهومنتمن

بيروت يفوز على الشانفيل في إطار المرحلة 16 من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار السلة, كرة, لبنان, بطولة, ألفا, شانفيل,بيروت,بيروت يفوز على الشانفيل في إطار المرحلة 16 من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة
episodes
بيروت يتخطى الشانفيل ويفتح صراع المنافسة مع الرياضي والهومنتمن
Lebanon News

واصل فريق بيروت سلسلة انتصاراته بعد فوزه مساء الأحد على فريق الشانفيل بنتيجة 90-79 في إطار المرحلة 16 من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة بالمباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مجمع الشياح.

 
الإعلان
بهذا الفوز عزز فريق بيروت من فرصه في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى ومنع الشانفيل من حسم صدارة البطولة قبل جولتين من انتهاء الدوري المنتظم. بهذا الفوز ثبّت فريق بيروت أقدامه بالمركز الثاني مع 11 انتصارا و4 هزائم، أما في المقابل ظلّ فريق الشانفيل متصدراً للبطولة مع 12 انتصار وثلاث هزائم.
 
أما فيما يخص أرقام اللاعبين، فسجّل للفريق الفائز كوينسي دوبي 22 نقطة، وأضاف اليه كراوفورد 21 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة و5 متابعات، ونيكولوز مع 20 نقطة و7 متابعات.
 
ومن ناحية فريق الشانفيل، فسجل فادي الخطيب 21 نقطة و8 متابعات، وأضاف اليه جاكسون 21 نقطة أيضاً، وبولدز 12 نقطة مع 4 متابعات.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً