11 آذار 2019 - 05:35
Back

بنك بيروت يحتفظ بلقب كأس لبنان لكرة الصالات

احتفظ بنك بيروت بلقب كأس لبنان في كرة الصالات بعد فوزه على الشويفات في نهائي مكرر عن العام المنصرم وهذه المرة أنهى بطل لبنان المباراة بنتيجة ٥-١ على ملعب مجمع أميل لحود Lebanon, news ,lbci ,أخبار صالات, كرة, لبنان, كأس, نهائي, شويفات, بيروت,بنك,احتفظ بنك بيروت بلقب كأس لبنان في كرة الصالات بعد فوزه على الشويفات في نهائي مكرر عن العام المنصرم وهذه المرة أنهى بطل لبنان المباراة بنتيجة ٥-١ على ملعب مجمع أميل لحود
episodes
بنك بيروت يحتفظ بلقب كأس لبنان لكرة الصالات
Lebanon News
احتفظ بنك بيروت بلقب كأس لبنان في كرة الصالات بعد فوزه على الشويفات في نهائي مكرر عن العام المنصرم وهذه المرة أنهى بطل لبنان المباراة بنتيجة ٥-١ على ملعب مجمع أميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز.
 
وجاءت المواجهة حماسية ومليئة بالتشويق لا سيما في شوطها الاول الذي انتهى بالتعادل السلبي مع افضلية في السيطرة والفرص لمصلحة بنك بيروت المفتقد لإثنين من أعمدته القائد علي طنيش "سيسي" وكريم ابو زيد بعد إيقافهما  اثر مباراة نصف النهائي امام الجيش.
الإعلان
 
في حين افتقد الشويفات للاعبه حسن علامة الموقوف أيضا. وكانت نقطة التحول في المباراة دخول اللاعب مهدي قبيسي في منتصف الشوط الثاني برغم غيابه منذ فترة طويلة اذ نجح بكسر الإيقاع الدفاعي للشويفات بتحركاته، وبعد دخوله سجل فريقه هدف التقدم عندما ارتدت الكرة من قدم لاعب الشويفات جورجيو الخوري الى الشباك.
 
ثم ارتاح لاعبو البنك بعدها بدقيقتين مع احتساب له ركلة جزاء وطرد لاعب الشويفات علي رميتي. وقد نفذ احمد خير الدين التسديدة وصدها الحارس حسين صقر في بادئ الامر قبل أن يكملها الصربي سلوبودان رايتشيفيتش في الشباك هدفا ثانيا.
 
وكرس البديل الثاني ستيف كوكزيان كلمة الفصل للاحتياطيين بتسجيله هدفين فخفف العبء عن رفاقه الأساسيين الذين لعبوا الوقت الأكبر من المواجهة وتحديدا احمد خير الدين وعلي الحمصي. وقبل دقيقتين ونصف على النهاية قلص الشويفات النتيجة بتسجيل هدف رد الاعتبار من ركنية نفذها محمود دقيق وتحولت الى الشباك عن طريق الخطأ.
 
لكن خير الدين ابى ان تنتهي اللعبة من دون ان يهز الشباك في الثواني القاتلة. وسلم نائب رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم ريمون سمعان ومنسق عام لجنة كرة الصالات دوري زخور الكأس والميداليات الى لاعبي الفريق الفائز.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً