15 آذار 2019 - 03:45
Back

سيدات الهومنتمن انطلياس تتقدمن 1-0 في السلسلة النهائية امام الرياضي في مزهر

نهائي مقدسي بطولة لبنان للسيدات بكرة السلة بين هومنتمن انطلياس والرياضي Lebanon, news ,lbci ,أخبار السلة, كرة, بطولة, مقدسي, نهائي, سيدات, رياضي,هومنتمن,نهائي مقدسي بطولة لبنان للسيدات بكرة السلة بين هومنتمن انطلياس والرياضي
episodes
سيدات الهومنتمن انطلياس تتقدمن 1-0 في السلسلة النهائية امام الرياضي في مزهر
Lebanon News

فازت سيدات الهومنتمن انطلياس على الرياضي بيروت بنتيجة 68-51 في إطار المباراة الأولى من السلسلة النهائية لمقدسي بطولة لبنان للسيدات والتي جمعتهما على ملعب مزهر.

 
وتقدمت سيدات هومنتمن انطلياس 1-0 في السلسلة النهائية بعد أداء مميز من البيلاروسية يلينا لوشنكا حيث سجلت 23 نقطة ، 15 متابعة و تمريرتين حاسمتين و ربيكا عقل سجلت 24 نقطة ، 6 متابعات ، 8 تمريرات حاسمة مع 8 سرقة كرة. ومن جهة الرياضي برزت دانيلا فياض مع 14 نقطة ، شكيلا نون 12 نقطة مع 14 متابعة و عايدة باخوس 10 نقاط ، 10 متابعات و 4 تمريرات حاسمة.
الإعلان
 
وستقام المباراة الثانية يوم الأحد 17 اذار الساعة 8:00 مساءً على ملعب المنارة . فهل ستتقدم سيدات هومنتمن انطلياس 2-0 أم الرياضي سيعادل السلسلة ؟
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً