08 أيار 2019 - 01:54
Back

كيف علق يورغن كلوب على فوز ليفربول "والريمونتادا التاريخية" ؟

يورغن كلوب المتأثر يشيد بالنصر "المذهل" على برشلونة وبلوغه الدور النهائي لدوري ابطال أوروبا بكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار أوروبا, ابطال, دوري, قدم, كرة, برشلونة, ليفربول, كلوب,يورغن,يورغن كلوب المتأثر يشيد بالنصر "المذهل" على برشلونة وبلوغه الدور النهائي لدوري ابطال أوروبا بكرة القدم
episodes
كيف علق يورغن كلوب على فوز ليفربول "والريمونتادا التاريخية" ؟
Lebanon News

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول إن فوز فريقه 4-0 على برشلونة أمس الثلاثاء كان "مذهلا" وأشاد بالإيمان الذي تحلى به اللاعبون ليحققوا انتصارا صادما 4-3 في النتيجة الإجمالية وضعهم في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 
وكان المدرب الألماني متأثرا بكل وضوح في نهاية المباراة مع غناء الجماهير المنفعلة باستاد أنفيلد أغنية النادي "لن تمشي وحدك أبدا" مع اللاعبين الذين اصطفوا أمام مدرج كوب.
الإعلان
 
وقال يورغن كلوب "عندما شاهدت اللاعبين بعد المباراة ورأيت الدموع في أعينهم هذه هي كرة القدم وهم محترفون ولا يزال الأمر هكذا."هذا النادي يؤثر فيك، تشعر بأشياء أكثر من الآخرين في هذه اللحظات. إنه رائع حقا، أنا أحبه".
 
وأضاف "إنها ليلة استثنائية الفوز على برشلونة بكل تأكيد هو من أصعب الأشياء في عالم كرة القدم الفوز على برشلونة حين تكون متأخرا 3-0 لا يجعل الأمر سهلا."كان علينا تسجيل أربعة أهداف ولم يكن مسموحا لنا استقبال أي هدف. هذا جعل الأمر مرة أخرى أكثر صعوبة، لذلك لم نفكر في إمكانية حدوث ذلك في الواقع حتى أكون أمينا بنسبة 100 بالمئة".
 
وتابع "حاولنا البناء على أدائنا في برشلونة وكل الأشياء الجيدة التي فعلناها هناك حاولنا الفوز بالمباراة خطوة بخطوة."عندما نمتلك الكرة نهاجم بكل ما في وسعنا.. حين تكون الكرة معهم ندافع بكل ما في وسعنا. هذا جعل المباراة استثنائية حقا. كان من الصعب حقا اللعب ضدنا هذه الليلة".
 
وتقدم ليفربول في الدقيقة السابعة عن طريق ديفوك أوريجي ثم سجل هدفين بعد الاستراحة عبر البديل جورجينيو فينالدم قبل أن يحرز أوريجي الهدف الرابع الحاسم وطيلة المباراة لعب ليفربول بطاقة لا تنضب وبتصميم مذهل، بينما نجح في الوقت ذاته في اختراق دفاع برشلونة المهتز.
 
وقال كلوب "ما فعله اللاعبون مرة أخرى، هذا المزيج من الروح القتالية ومهارات كرة القدم شيء لا يصدق."لكن... لم نتعلم ذلك من مباراة الذهاب، تعلمناه بالفعل قبلها".
 
وأضاف "قلت للاعبين قبل المباراة ‭'‬لا أعتقد أن العودة ممكنة لكن بسببكم أظن أن لدينا فرصة‭'‬.. هذا بسبب أنهم عمالقة من الناحية الذهنية."الأمر مذهل بعد هذا الموسم الذي قدمناه والمباريات التي خضناها والإصابات التي نواجهها في هذه اللحظة".
 
وقال المدرب الألماني إن قليلين فقط آمنوا بقدرة فريقه على تحقيق النتيجة المنشودة من أجل التأهل للنهائي حيث سيواجه أياكس أمستردام أو توتنهام هوتسبير ومضى قائلا "إذا سألتم من يراهن علينا، لا أعتقد أنكم ستجدون الكثير من الناس. وبعد ذلك تقديم مثل هذا الأداء على الملعب شيء مذهل".
 
وتابع "أنا فخور حقا بأنني مدرب هذا الفريق ما فعله اللاعبون اليوم شيء استثنائي للغاية وسأتذكره للأبد. لا أعرف إن كان ذلك حدث من قبل ولا أعرف إن كان من الممكن حدوثه مرة أخرى اللاعبون فعلوها وكان الأمر مذهلا".
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً