08 أيار 2019 - 17:01
Back

توتنهام يطيح بأياكس في مباراة "مجنونة" ويضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال أوروبا

توتنهام هوتسبير يطيح بأياكس امستردام بفضل قاعدة الأهداف خارج الملعب ويضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, أوروبا, ابطال, دوري, اجاكس,توتنهام,توتنهام هوتسبير يطيح بأياكس امستردام بفضل قاعدة الأهداف خارج الملعب ويضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بكرة القدم
episodes
توتنهام يطيح بأياكس في مباراة "مجنونة" ويضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري الأبطال أوروبا
Lebanon News

تفوق توتنهام هوتسبير على أياكس امستردام بفضل قاعدة الأهداف خارج الملعب عقب تعادلهما 3-3 في مجموع المباراتين اليوم الأربعاء ليضرب موعدا مع ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 
وفي الشوط الثاني، حدثت "الريمونتادا" التاريخية بعد أن قلص توتنهام الفارق عبر البرازيلي لوكاس مورا عند الدقيقة 55، قبل أن يضيف اللاعب نفسه الهدف الثاني عند الدقيقة 58 ويخطف مورا هدف الفوز التاريخي عند الدقيقة 95.
الإعلان
 
وبهذا الفوز وصل توتنهام للمرة الأولى في تاريخه إلى نهائي البطولة ليواجه ليفربول في النهائي وتحسم إنكلترا لقب النسخة الحالية من البطولة للمرة الأولى منذ عام 2012.
 
وستقام المباراة النهائية في الأول من حزيران المقبل في مدريد.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً