LBCI
LBCI

أبرز المقررات الصادرة عن اجتماع الراسينغ والسلام - زغرتا

آخر الأخبار
2019-05-18 | 05:12
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
أبرز المقررات الصادرة عن اجتماع الراسينغ والسلام - زغرتا
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
أبرز المقررات الصادرة عن اجتماع الراسينغ والسلام - زغرتا
بحث الوزير السابق والرئيس الفخري لنادي الراسينغ بيروت ميشال فرعون مع رئيس نادي السلام زغرتا المونسنيور اسطفان فرنجية بحضور رئيس نادي الراسينغ جورج فرح، عضو اللجنة التنفيذية للإتحاد اللبناني لكرة القدم سيمون الدويهي، وجبران قطيني وجورج حنا في الأمور المتعلقة بكرة القدم ومشاكلها وصعوباتها واداء الإتحاد اللبناني لكرة القدم.
 
واعلن المونسنيور فرنجية بعد الزيارة انهم قرروا تأييد كل الدعوات الصادرة والمطالبة بإستقالة الإتحاد .

من جهته، اشار الوزير فرعون الى أن "الراسينغ" و"السلام" لم يعودا باستطاعتهما التكيف مع المهزلة التي تحصل داخل الإتحاد او خارجه بدءاً بالتحقيقات التي وضع فرع المعلومات يده عليها، مروراً بتعليب النتائج وتركيبها ثم التلاعب بعدد من المباريات.

وبعد الإجتماع أصدر نادي الراسينغ بيروت و السلام زغرتا البيان التالي :
 
1- بعد توقف اجتماعات اللجنة التنفذية للإتحاد اللبناني لأكثر من شهرين من الإنعقاد وعودتها من دون معرفة سبب توقفها وسبب عودتها، وبعد الفشل الذريع لهذه اللجنة، وبعد المراسلات العدة التي قمنا بإرسالها نحن واندية عديدة من دون الحصول على أي اجوبة، وبعد الاخبار الجدية التي تتكلم عن الفساد والتلاعب، وبعد صرخة عدد كبير من رؤساء الاندية، تقرر تأييد الدعوات التي تطالب اللجنة التنفذية بالاستقالة الفورية انقاذاً للعبة .

 2- اتفق ناديا السلام زغرتا والراسينغ بيروت على تعليق مشاركتهما في البطولات كافة التي ينظمها الاتحاد اللبناني لكرة القدم في الموسم القادم اذا استمر التهميش الذي يطال فئة كبيرة من اللبنانيين من خلال التعاطي مع النوادي و مؤيديه.

3- تأييد تقديم السيد سيمون الدويهي لاستقالته من عضوية اللجنة التنفذية احتجاجاً على ما يجري داخل الاتحاد.
 
 4- سيتم التواصل مع كافة الإندية لنكن صفا واحدا في حركتنا الاحتجاجية التي تهدف الى تصحيح الامور وانشاء اتحاد عصري يليق برياضتنا وشبابنا ولاعبينا والتضحيات التي تقدمها الاندية.
 
ووضع المجتمعون رئيس نادي البقاع أحمد الموسوي بالصورة النهائية للقرارات الصادرة عن الإجتماع، فرحب الأخير بكل القرارات، وضم صوته إلى صرخة ناديي الراسينغ والسلام.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

الراسينغ

السلام

زغرتا

كرة القدم

فرعون

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More