18 أيار 2019 - 12:17
Back

فريق LAU بيروت لكرة السلة اناث يحتل المركز الثاني في بطولة يوروميلانو 2019

فاز فريق كرة السلة للاناث في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) في بيروت بالمركز الثاني في البطولة الجامعية الرياضية EUROMILANO 2019 التي جرت في ميلانو ايطاليا Lebanon, news ,lbci ,أخبار سلة, كرة, اناث, LAU, الاميركية, اللبنانية,الجامعة,فاز فريق كرة السلة للاناث في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) في بيروت بالمركز الثاني في البطولة الجامعية الرياضية EUROMILANO 2019 التي جرت في ميلانو ايطاليا
episodes
فريق LAU بيروت لكرة السلة اناث يحتل المركز الثاني في بطولة يوروميلانو 2019
Lebanon News

فاز فريق كرة السلة للاناث في الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) في بيروت بالمركز الثاني في البطولة الجامعية الرياضية EUROMILANO 2019 التي جرت في ميلانو ايطاليا.
 
وخاض فريق الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) مباريات مع فرق جامعية من بلجيكا، صربيا، اسبانيا، النمسا، ايطاليا اضافة الى الفوز على فريق الجامعة الاميركية في بيروت (AUB) في نصف نهائي بطولة كأس السلة التي تنافس على الفوز بها تسع فرق من دول مختلفة.
الإعلان
 
يشار الى أن البطولة الجامعية جمعت 750 تلميذاً جامعياً من 19 دولة و27 جامعة في رياضات كرة السلة، كرة الطائرة، كرة الطائرة الشاطئية، التنس، كرة قدم الصالات لفرق الاناث والذكور من الطلاب الجامعيين.
 
وتوجه مدير قسم الرياضة في حرم الجامعة اللبنانية الاميركية (LAU) في بيروت سامي غربديان  بالتهنئة الى فريق الجامعة على ادائه المميز.
 
وشكر غربديان رئيس وادارة الجامعة على دعمهم الكبير للرياضة عموماً ولفرق LAU الرياضية المميزة خصوصاً. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً