LBCI
LBCI

بايرن ميونيخ يحرز لقب الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

آخر الأخبار
2019-05-18 | 12:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
بايرن ميونيخ يحرز لقب الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
بايرن ميونيخ يحرز لقب الدوري الألماني للمرة السابعة على التوالي

أحرز بايرن ميونيخ لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي بتغلبه 5-1 على ضيفه أينتراخت فرانكفورت اليوم السبت لينهي الموسم أمام غريمه بروسيا دورتموند.

 
ومدد بايرن الذي يملك فرصة حصد الثنائية المحلية عندما يواجه رازن بال شبورت لايبزيج في نهائي كأس ألمانيا السبت المقبل رقمه القياسي بحصد اللقب للمرة 29.
 
وأبلغ نيكو كوفاتش شبكة سكاي التلفزيونية "لم يكن موسما سهلا على الإطلاق ما حققه الفريق رغم كل الانتقادات هو أمر رائع لهذا أود توجيه الشكر لهم جميعا".ومع تقدمه بفارق نقطتين فقط على دورتموند دخل بايرن المباراة وهو يرغب في تفادي أي مشاكل.
 
وفي شوط أول سيطر عليه تماما افتتح كينجسلي كومان التسجيل في الدقيقة الرابعة وأهدر بايرن العديد من الفرص لمضاعفة الفارق.وأدرك فرانكفورت التعادل عبر الفرنسي سيباستيان ألير في الدقيقة 50 لكن آماله في المركز الرابع لم تدم سوى دقائق إذ أحرز ديفيد ألابا وريناتو سانشيز هدفين في الدقيقتين 53 و58 ليستعيد صاحب الأرض التقدم.
 
وأضاف المخضرمان فرانك ريبري وأرين روبن اللذان سيرحلان عن الفريق بنهاية الموسم، الهدفين الرابع والخامس على الترتيب في وداع مثالي.وأصبح الفرنسي ريبري الذي سيرحل بعد 12 عاما، أول لاعب على الإطلاق يفوز بلقب الدوري الألماني تسع مرات.ونال روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن لقب هداف الدوري للمرة الرابعة برصيد 22 هدفا.
 
وأنهى دورتموند الدوري في المركز الثاني وله 76 نقطة بعد فوزه 2-0 على بروسيا مونشنجلادباخ.
 
وسينضم رازن بال شبورت وباير ليفركوزن صاحبا المركزين الثالث والرابع على الترتيب إلى بايرن ودورتموند في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

بايرن

ميونيخ

لقب

دوري

ألمانيا

كرة

قدم

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More