LBCI
LBCI

سيسكا موسكو بطلاً لليوروليغ ٢٠١٩

آخر الأخبار
2019-05-19 | 16:57
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
سيسكا موسكو بطلاً لليوروليغ ٢٠١٩
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
سيسكا موسكو بطلاً لليوروليغ ٢٠١٩

أحرز تشسكا موسكو لقب الدوري الأوروبي لكرة السلة بانتصاره 91-83 على أناضولو إيفيس اسطنبول اليوم الأحد بفضل 20 نقطة لكل من الأمريكيين ويل كليبرن وكوري هيجينز.

 
وأضاف الفرنسي ناندو دي كولو 15 نقطة للفريق الروسي الذي سجل ثماني من أول عشر رميات ثلاثية وأنهى المباراة برصيد 14 رمية ثلاثية من 22 محاولة أمام منافسه التركي الذي بلغ الدور قبل النهائي لأول مرة. وتصدر شين لاركن الذي لعب لعدة أندية في دوري السلة الأمريكي للمحترفين آخرها بوسطن سيلتيكس قائمة مسجلي المباراة برصيد 29 نقطة مع أناضولو الذي كلفه فقدان الكرة المتكرر الكثير.
 
وتقدم الفريق القادم من اسطنبول 7-3 لكن الرميات الثلاثية منحت تشسكا التقدم 29-20 بنهاية الربع الأول.وتقدم أناضولو الذي تأخر بفارق 14 نقطة في الشوط الأول 45-44 في بداية الربع الثالث لكن تشسكا انتفض وحافظ على تقدمه حتى النهاية بعدما أحرز 14 نقطة مقابل خمس لمنافسه.
 
وكال اليوناني ديميتريس إيتوديس مدرب تشسكا المديح للاعبه كايل هاينز بسبب دفاعه القوي واستحواذه على الكرات المرتدة.
 
وقال إيتوديس في مقابلة بجانب الملعب "كايل أسطورة ولا يمكن أن أعبر عن إمتناني الكافي له "في خلال عشر سنوات سيكون جاهزا للتدريب جميع اللاعبين يستحقون الإشادة لكن هذا اللاعب استثنائي".
 
وفي وقت سابق سحق ريال مدريد الفائز باللقب في الموسم الماضي منافسه فناربخشه بنتيجة 94-75 في مباراة تحديد المركز الثالث بفضل 23 نقطة من المكسيكي جوستافو أيون.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

سيسكا

موسكو

روسيا

يوروليغ

كرة

سلة

أوروبا

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More