27 أيار 2019 - 04:36
Back

جاسم قانصوه نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة

انتخاب رئيس الإتحاد اللبناني للريشة الطائرة وعضو اللجنة الأولمبية اللبنانية جاسم قانصو نائباً لرئيس الإتحاد الدولي للريشة الطائرة Lebanon, news ,lbci ,أخبار طائرة, ريشة, دولي, إتحاد, رئيس, نائب, قانصو,جاسم,انتخاب رئيس الإتحاد اللبناني للريشة الطائرة وعضو اللجنة الأولمبية اللبنانية جاسم قانصو نائباً لرئيس الإتحاد الدولي للريشة الطائرة
episodes
جاسم قانصوه نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة
Lebanon News

انتخب عضو اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة ورئيس نادي هوبس بيروت جاسم قانصوه نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة "Badminton" وممثلا عن القارة الآسيوية في اللجنة التنفيذية لـ(BWF) في جلسة الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي انعقدت في مدينة نانينغ الصينية بمشاركة 40 دولة، والتي خصصت لانتخاب ممثلين عن القارة في الاتحاد الدولي ومجلس تنفيذي جديد للاتحاد الاسيوي.

 

ونال قانصوه الذي احتفظ أيضا بمنصب امين الصندوق في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي 27 صوتا مقابل 13 لمنافسته ماريا دي كارفالو من ماكاو.

 

وشهدت الانتخابات انقسام الدول الى مجموعتين ضمت الأولى 27 اتحادا من وسط القارة الآسيوية وقسم من شرق آسيا وغربها إضافة الى الهند، مقابل مجموعة ضمت 13 اتحادا.

 

وتمكن تحالف دول المجموعة الأولى من حصد غالبية المقاعد في اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي أبرزها منصب الرئاسة الذي احتفظ فيه الاندونيسي أنتون سوبو متفوقا على رئيس الاتحاد الماليزي بنتيجة 27 صوتا مقابل 13 لمنافسه رئيس الاتحاد الماليزي داتو نوزا.

 

وضمت اللجنة التنفيذية الجديدة للاتحاد الاسيوي كل من الرئيس سوبو ونوابه وانغ واي من الصين، كيم جونغ سو من كوريا الجنوبية، تيرتا خوانا دماردجي من اندونيسيا، شانغ كيو-تسو من الصين تايبه، علي المري من الكويت، الدكتور هيمانتا بيسوا سارما من الهند، الدكتورة سوسن حاج محمد تاكاوي من البحرين، والأمين العام موسى ناشيد من ماليزيا، إضافة الى قانصوه في منصب امانة الصندوق.

 

وتلقى قانصوه الذي يواصل اجتماعاته في الصين اتصالات تهنئة من العديد من الشخصيات الرياضية والمحلية والعالمية أبرزها من رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة الدانماركي بول أريك لارسن.

الإعلان
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً