14 حزيران 2019 - 04:18
Back

ليندوس ضو يشارك في سباق ترياتلون سويسرا للمسافات الطويلة (فيديو)

مؤتمر صحافي في جامعة الروح القدس -الكسليك للإعلان عن مشاركة ضو في ترياتلون سويسرا Lebanon, news ,lbci ,أخبار سويسرا, ترياتلون, سباق, ضو,ليندوس,مؤتمر صحافي في جامعة الروح القدس -الكسليك للإعلان عن مشاركة ضو في ترياتلون سويسرا
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
عقدت جامعة الروح القدس – الكسليك مؤتمرًا صحافيًا للإعلان عن مشاركة أستاذها المغامر الرياضي الدكتور ليندوس ضو في سباق ترياتلون للمسافات الطويلة "سويسمان" Xtreme Triathlon “Swissman” في جبال الألب في سويسرا، في حضور النائب شامل روكز، المدير المالي في الجامعة الأب جورج قزي، عائلة ضو وأصدقائه، وعدد من الرياضيين والإعلاميين والأساتذة والطلاب، في حرم الجامعة الرئيسي في الكسليك.
الإعلان
 
وتجدر الإشارة إلى أن ضو هو أول رياضي من لبنان والشرق الأوسط يشارك في أحد أكثر السباقات صعوبةً في العالم، حيث سيتبارى مع 250 مشترك من 60 دولة أجنبية، واضعًا بذلك لبنان على الخارطة الرياضية العالمية، ورافعًا اسم بلاده عاليًا.
 
مع الإشارة إلى أنه ليس من السهل قبول مشاركة المتبارين، إذ هناك مواصفات عليهم التمتع بها، نظرًا لحدّية وقساوة هذا النوع من الرياضات. ويهدف ضو من خلال المشاركة في هذا النشاط الرياضي إلى المساهمة في زيادة الوعي حول أهمية هذا النوع من الرياضات في المجتمع وإلهام الشباب اللبناني وتشجيع الرياضيين والطلاب اللبنانيين على التدرّب وتجاوز حدود وطنهم للمشاركة في السباقات الدولية للقدرة والتحمل.
 
وسوف يرفع العلم اللبناني إلى جانب علم جامعة الروح القدس الداعمة له، على خط النهاية. هذا وتدعم جامعة الروح القدس- الكسليك الشباب اللبناني من أجل تحقيق أحلامهم مهما كانت صعبة ومستحيلة.
 
وإزاء المشاكل الحالية التي يعاني منها لبنان، المتعلقة بإدارة النفايات والمشاكل الاقتصادية والعقبات السياسية، أرادت الجامعة أن تبعث رسالة أمل قوية، لتؤكد أننا قادرون على فعل كل ما هو إيجابي لبلدنا، كي نضمن الأمل في مستقبل أكثر إشراقًا، متسلِّحين بالعزم والمثابرة لخدمة المجتمع وللتميز وسط السلبية التي نواجهها في حياتنا اليومية.  
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً