16 آب 2019 - 02:16
Back

ليفربول يتوج بكأس السوبر الأوروبية ... وإشادة بطاقم التحكيم

ليفربول يتوج بكأس السوبر الأوروبية بعد ركلات الترجيح Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, الأوروبي, السوبر, كأس,ليفربول,ليفربول يتوج بكأس السوبر الأوروبية بعد ركلات الترجيح
episodes
استمتع بمشاهدة فيديوهاتنا عبر الانترنت
المزيد من التفاصيل حول حزمات مشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك الآن
تسجيل الدخول
Lebanon News
فاز ليفربول بطل دوري الأبطال 5-4 بركلات الترجيح على تشيلسي في مواجهة إنكليزية خالصة ليتوج بكأس السوبر الأوروبية لكرة القدم بعد التعادل 2-2 في الوقت الإضافي في اسطنبول اليوم الأربعاء.
 
وقادت الفرنسية ستيفاني فرابارت مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ليفربول وتشلسي الإنكليزيين بمساعدة الإيطالية مانويلا نيكولوسي والأيرلندية ميشيل أونيل بشكل اعتبر بطوليا، قياسا إلى نجاحهم في مجاراة كرة قدم سريعة ومرهقة بين اثنين من أفضل فرق العالم.
الإعلان
 
وتلقى الطاقم إشادات من المتابعين والمدير الفني لليفربول يورغن كلوب بعد أن نجح في إدارة اللقاء بشكل سلس باستثناء ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح تشلسي في الشوط الإضافي الأول وأثارت الجدل، فيما يعتقد أن الخطأ يقع على لجنة حكام الفيديو المساعد (VAR).
 
وحصلت فرابارت، البالغة من العمر 35 عاما، على الرخصة كحكمة معتمدة من اتحاد الكرة الدولي FIFA عام 2009 وكانت أهم مباراة قادتها نهائي كأس العالم للسيدات عام 2019 في فرنسا بين الولايات المتحدة وهولندا.
 
 3 حكمات إلى تاريخ كرة القدم.. أداء "بطولي" وخطأ وحيد
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً