05 أيلول 2019 - 08:01
Back

لبنان يتعرض لخسارة أولى في التصفيات الأسيوية بكرة القدم

خسارة منتخب لبنان أمام كوريا الشمالية بنتيجة 2-0 في إطار التصفيات المؤهلة لكأسي العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023 بكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار اسيا, العالم, كأس, تصفيات, قدم, كرة,لبنان,خسارة منتخب لبنان أمام كوريا الشمالية بنتيجة 2-0 في إطار التصفيات المؤهلة لكأسي العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023 بكرة القدم
episodes
لبنان يتعرض لخسارة أولى في التصفيات الأسيوية بكرة القدم
Lebanon News

خسر منتخب لبنان خارج ملعبه أمام كوريا الشمالية 0-2 يوم الخميس على ستاد كيم ايل سونغ في بيونغ يانغ، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

 
وسجل جونغ ايل-غوان هدفي الفوز لصالح المنتخب الكوري الشمالي في الدقيقتين 7 و56 من عمر اللقاء. ونجح المنتخب الكوري الشمالي في تحقيق بداية قوية وسط دعم جماهيري كبير بلغ 40 ألف مشجع ليسجل هدف التقدم في الدقيقة السابعة بواسطة المهاجم جونغ ايل-غوان.
الإعلان
 
ثم حاول المنتخب اللبناني تعديل النتيجة عبر انطلاقات المهاجم هلال حلوة، ولكن دون أن ينجح في الوصول لشباك الحارس آن تاي-سونغ.
 
في الشوط الثاني عاد أصحاب الأرض ليبدأوا بقوة، ليسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 56 عن طريق جونغ أيضاً.
 
ورغم محاولات المنتخب اللبناني الهجوم من أجل التسجيل خاصة مع مشاركة ربيع عطايا وعمر شعبان، إلا أن لاعبي كوريا الشمالية نجحوا في المحافظة على تقدمهم وتأمين النقاط الثلاث في بداية مشوار المنافسة.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً