27 أيلول 2019 - 06:15
Back

خلال كأس العالم... قطر تعد بسهولة الوصول للمشروبات الكحولية

الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة : الأمور الحميمية العلنية مرفوضة هنا لكن هذا ينطبق على الجميع Lebanon, news ,lbci ,أخبار كحول,قطر,الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة : الأمور الحميمية العلنية مرفوضة هنا لكن هذا ينطبق على الجميع
episodes
خلال كأس العالم... قطر تعد بسهولة الوصول للمشروبات الكحولية
Lebanon News
أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر إن البلاد ترغب في سهولة حصول المشجعين الزائرين خلال البطولة على المشروبات الكحولية وإنها ستستخدم السفن السياحية لضمان استيعاب مليون زائر متوقع.
 
وبحسب رويترز، وعد ناصر الخاطر الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة بعدم منع دخول المشجعين من البحرين والسعودية والإمارات ومصر وهي الدول التي تقاطع قطر. 
الإعلان
 
وأبلغ الخاطر مجموعة من الصحفيين "قطر دولة محافظة ومتواضعة، الكحول ليس جزءا من ثقافتنا على عكس كرم الضيافة لدينا، بالنسبة لكأس العالم نريد التأكد من سهولة حصول الجماهير التي ستأتي من الخارج على (الكحول) والذين يريدون تناول المشروبات الكحولية أثناء وجودهم هنا لذا نريد العثور على أماكن مخصصة للجماهير للحصول على المشروبات الكحولية بخلاف الأماكن التقليدية".
  
وحتى الآن لم يتوصل الاتحاد الدولي (الفيفا) واللجنة المنظمة لاتفاق على هل ستقدم المشروبات الكحولية في الملاعب أو مناطق الجماهير أم لا، وأشار الخاطر إلى أن بلاده تفكر في خفض أسعار المشروبات الكحولية.
        
وفي سياق آخر، أوضح الخاطر أن المثليين ليس عليهم الخوف في قطر حيث تحظر مثل هذه الأمور على الرغم من أن القانون لا يتم تطبيقه.
  
واضاف "الأمور الحميمية العلنية مرفوضة هنا لكن هذا ينطبق على الجميع. أؤكد للجماهير من أي جنس أو توجه أو دين أو عرق أن قطر واحدة من أكثر الدول أمانا في العالم وسيشعرون بالترحيب هنا".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً