29 أيلول 2019 - 12:40
Back

لويس هاميلتون يستفيد من إنسحاب فيتل وسيارة الأمان الإفتراضية ويفوز بالسباق الروسي

لويس هاميلتون يفوز بجائزة روسيا الكبرى ببطولة العالم فورمولا 1 ويقترب من حسم اللقب Lebanon, news ,lbci ,أخبار فورمولا1, روسيا, هاميلتون,لويس,لويس هاميلتون يفوز بجائزة روسيا الكبرى ببطولة العالم فورمولا 1 ويقترب من حسم اللقب
episodes
لويس هاميلتون يستفيد من إنسحاب فيتل وسيارة الأمان الإفتراضية ويفوز بالسباق الروسي
Lebanon News

إقترب سائق فريق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون من حسم اللقب بعد فوزه اليوم بسباق جائزة روسيا على حلبة سوشي وتحقيق انتصاره الـ82 في مسيرته والتاسع هذا الموسم بعد أن هيمن مرسيدس على أول مركزين اليوم الأحد لينهي صحوة فيراري ووسع الفارق إلى 73 نقطة قبل خمسة سباقات على النهاية. واحتل فالتيري بوتاس زميل هاميلتون المركز الثاني ونال هاميلتون بطل العالم نقطة إضافية لتسجيل أسرع لفة.

 
الإعلان
وجاء شارل لوكلير سائق فيراري في المركز الثالث بعد أوامر مبكرة مثيرة للجدل من فريقه لزميله سيباستيان فيتل الذي أدى انسحابه في اللفة 28 من إجمالي 53 لنزول سيارة الأمان وتعزيز صدارة هاميلتون.
 
وفاز فيراري في السباقات الثلاثة الماضية لكن مرسيدس حافظ على سجله الخالي من الهزيمة في روسيا منذ أول سباق في سوشي عام 2014.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً