29 أيلول 2019 - 17:19
Back

فريرز-برايس تصنع التاريخ بالذهبية الرابعة في بطولة العالم

فريرز-برايس تصنع التاريخ بالذهبية الرابعة في بطولة العالم Lebanon, news ,lbci ,أخبار رياضة,فريرز-برايس,فريرز-برايس تصنع التاريخ بالذهبية الرابعة في بطولة العالم
episodes
فريرز-برايس تصنع التاريخ بالذهبية الرابعة في بطولة العالم
Lebanon News
فازت الجاميكية شيلي-آن فريزر-برايس بذهبية سباق 100 متر ببطولة العالم لألعاب القوى لتصبح أول شخص ينال أربعة ألقاب في السباق على الإطلاق.
 
وأنهت فريزر-برايس، التي عادت للمنافسات في نهاية العام الماضي بعد ولادة ابنها، أداء مسيطرا بعبور خط النهاية محققة أفضل زمن هذا العام وبلغ 10.71 ثانية وتبعتها البريطانية دينا آشر-سميث في المركز الثاني بزمن 10.83 ثانية.
الإعلان
 
وأكملت ماري-جوزي تا لو عداءة ساحل العاج، صاحبة الفضية في سباقي 100 و200 متر في بطولة العالم في لندن قبل عامين، منصة التتويج محققة 10.90 ثانية.
 
وكان الأمر المخيب الوحيد مرة أخرى هو المدرجات الخالية باستاد خليفة البالغ سعته 40 ألف متفرج.
 
ومع تغطية الجزء العلوي من المدرجات باللافتات كان الجزء الأسفل فقط مفتوحة للجماهير ورغم ذلك كان عدد المقاعد الخالية أكثر في ليلة شهدت المنافسة على خمس ذهبيات.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً