02 تشرين الأول 2019 - 02:35
Back

العهد اللبناني يحافظ على نظافة شباكه ويتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الأسيوي!

العهد اللبناني يتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, الأسيوي, الإتحاد, كأس, اللبناني,العهد,العهد اللبناني يتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي
episodes
العهد اللبناني يحافظ على نظافة شباكه ويتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد الأسيوي!
Lebanon News

نجح نادي العهد اللبناني في التأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2019 بعدما حقق الفوز على ضيفه الجزيرة الأردني 1-0  بهدف سجله أحمد أحمد العكايشي في الدقيقة 32 يوم الثلاثاء على ستاد المدينة الرياضية في بيروت في إياب نهائي منطقة غرب آسيا. ويتقابل العهد في نهائي كأس الاتحاد الآسيوي مع الفريق الفائز من نهائي المناطق الذي يجمع بين هانوي الفيتنامي و25 نيسان الكوري الشمالي.

 
الإعلان
ونجح العهد في رفع سجله إلى 8 مباريات حافظ فيها على نظافة شباكه بالبطولة هذا العام، حيث حافظ على نظافة شباكه في أربع مباريات ضمن دور المجموعات إلى جانب مباراتي قبل نهائي غرب آسيا أمام الوحدات الأردني، ومباراتي نهائي غرب آسيا أمام الجزيرة. وبات العهد ثالث فريق لبناني يبلغ النهائي بعد النجمة عام 2005 والصفاء عام 2008. وكان العهد تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 14 نقطة من ست مباريات، مقابل 8 نقاط للمالكية البحريني و7 للقادسية الكويتي و4 للسويق العماني، وفاز في قبل نهائي غرب آسيا على الوحدات الأردني 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.
 
وقال مرمر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "حلمنا بات أكبر الآن، وبهذا يجب أن نعمل بقوة أكبر من أجل تحقيق طموحنا، الفوز الليلة سيمنح اللاعبين حافزاً كبيراً من أجل الفوز بلقب البطولة وأضاف: اليوم كان لاعبونا مصممون على الفوز في المباراة، وقد قدموا مستوى رائع للغاية، أنا فخور جداً بما قام به اللاعبون، خاصة في الشوط الأول. وأوضح: في الشوط الثاني أظهر اللاعبون روحاً قتالية عالية وقد كانوا أبطال، خاصة وأن أي غلطة كانت تعني الخروج من البطولة" وكشف بالقول "في مباراة الذهاب لم نلعب بطريقة دفاعية، ولكن اللاعبين كانوا حذرين لأننا خرجنا من هذه المرحلة في البطولة العام الماضي، وتلقينا أهداف سهلة خارج أرضنا، أما الليلة فقد كانت الأمور مختلفة، وكشفنا عن وجهنا الحقيقي".
 
وطالب مرمر أسرة كرة القدم اللبنانية بدعم فريقه من أجل الفوز بلقب كأس الاتحاد الآسيوي، وقال: نجاح العهد في بلوغ المباراة النهائية سيكون له تأثير كبير على كرة القدم اللبنانية وكذلك لمنتخب لبنان.
 
وتابع: "نحن نحتاج لدعم الجميع في لبنان، لأن بلوغ النهائي يعتبر أمر كبير في الفترة القادمة سيكون كل التركيز على النهائي الآسيوي، حيث لا نريد أن يتعرض أي لاعب للإصابات، وسوف نستعد بأفضل صورة ممكنة من أجل الفوز باللقب وختم لكننا في المباراة النهائية سوف نفتقد لجماهيرنا الكبيرة التي ساندتنا الليلة، حيث حمسوا اللاعبين من أجل تحقيق الفوز.
 
" لمشاهدة ملخص المباراة إضغط هنا
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً