LBCI
LBCI

الحكمة استعاد توازنه وفاز على هومنتمن

آخر الأخبار
2019-10-14 | 16:35
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
الحكمة استعاد توازنه وفاز على هومنتمن
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
الحكمة استعاد توازنه وفاز على هومنتمن

استعاد نادي الحكمة توازنه وفاز على هومنتمن بنتيجة 89-76 ضمن المرحلة الرابعة من ألفا بطولة لبنان لكرة السلة في المباراة الحاشدة التي أقيمت  في ستاد انطوان شويري - نادي غزير مساء الاثنين.

 

وملأ الجمهور الحكماوي مدرجات الملعب عن بكرة ابيها وشاهد مباراة كبيرة من الطرفين.ونجح  الفريق الاخضر في تحويل تخلفه في الأرباع الثلاثة الأولى الى سيطرة حكماوية شبه مطلقة في الربع الرابع. ويدين فريق الحكمة بالفوز الى لاعبيه والتر هودج (21 نقطة) وجوزيف الشرتوني (20 نقطة).ولم ينجح فريق هومنتمن في الحفاظ على تقدمه منذ بداية المباراة حيث أنهى الربع الأول لمصلحته (22-14) بعد عرض  كبير من لاعبي فريق هومنتمن. وفي الربع  الثاني استعاد نادي الحكمة روعه وسجل 22 نقطة في مقابل 21 نقطة لفريق هومنتمن والنتيجة (43-36) لمصلحة  الفريق الضيف مع انتهاء الربع الثاني.

 

وفي الربع الثالث  تعادلت الكفتان ليسجل الحكمة 23 نقطة وهومنتمن 21 نقطة ونهاية الربع الثالث لمصلحة هومنتمن (64-59) مع العلم ان اكبر فارق لمصلحة هومنتمن  بلغ 17 نقطة.

 

وفي الربع الرابع سيطر لاعبو نادي الحكمة سيطرة شبه كاملة وتألق شرتوني بشكل كبير دفاعاً وهجوماً ووسع الحكمة الفارق الى 13 نقطة لينتهي الربع الرابع لمصلحة الحكمة (89-76) (سجل الحكمة 30 نقطة في هذا الربع مقابل 12 نقطة للفريق الضيف) وليحقق نادي الحكمة فوزه الثالث مع خسارة واحدة في البطولة .

 

وهو الفوز الأول لنادي الحكمة على نادي هومنتمن منذ نيسان من العام 2015.

 

وكان والتر هودج افضل مسجل في فريقه بـ21 نقطة و3 ريباوندز و9 تمريرات حاسمة يليه جوزيف شرتوني (20 نقطة و7 ريباوندز و9 تمريرات حاسمة).وفي الفريق الخاسر سجل دواين جاكسون 25 نقطة و7 ريباوندز وتمريرتين حاسمتين يليه احمد ابراهيم (16 نقطة و3 ريباوندز واربع تمريرات حاسمة).

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

حكمة

هومنتمن

ألفا

بطولة

لبنان

كرة

سلة

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More