LBCI
LBCI

المتحد فاجأ الرياضي في عقر داره

آخر الأخبار
2019-10-17 | 16:22
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
المتحد فاجأ الرياضي في عقر داره
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
المتحد فاجأ الرياضي في عقر داره
حقق نادي المتحد فوزاً مستحقاً على نادي الرياضي بطل لبنان ووصيف بطل الاندية الآسيوية بنتيجة 84-78 ضمن المرحلة الرابعة من ألفا لبطولة لبنان لكرة السلة في اللقاء المثير الذي اقيم في قاعة الرئيس صائب سلام في المنارة. وهو الفوز الأول للفريق الطرابلسي في البطولة والخسارة الثانية لبطل لبنان بعد خسارته الأولى امام الحكمة في ستاد انطوان شويري بنادي غزير.
 
وجاءت المباراة قمة في الاثارة والندية فالرياضي يريد تحقيق فوزه الثاني في البطولة والمتحد يسعى الى تحقيق فوزه الأول وكان له ما اراد  فانتزع فوزاً ثميناً في عقر دار النادي البيروتي.فالفريق الطرابلسي تفوّق هجوماً وطبّق خطة دفاعية محكمة. وشهدت بداية المباراة هجوماً صاعقاً للنادي البيروتي وتقدّم (11-0) وبسرعة واعتقد الجميع ان نادي الرياضي يتجه لفوز كبير على خصمه لكن  لاعبي نادي المتحد استعادوا روعهم وبشكل لافت ليتقدّم الفريق البيروتي (17-15) في نهايته بفارق نقطتين .
 
وفي الربع الثاني لم يتغيّر المشهد مع محاولة للفريق الطرابلسي للتقدّم وكان له ما اراد مع انتهاء الربع الثاني لمصلحة المتحد (38-36). وفي الربع الثالث، تعادلت النقاط مراراً وتكراراً وسط اثارة بالغة لينتهي الربع الثالث بالتعادل (59-59).وفي الربع الأخير،اطبق الفريق الطرابلسي على خصمه خاصة في ظل دفاع محكم من قبل لاعبي الفريق الشمالي الذين استفادوا من الهجمات المرتدة وسجلوا سلات عدة لينتهي الربع الرابع وبالتالي المباراة بفوز مستحق للمتحد (84-78) وبفارق ست نقاط. قاد المباراة الحكام الدوليون رباح نجيم وعادل خويري ونيقولا معلوف.
 
وكان جيرون جونسون افضل مسجل في الفريق الفائز 33 نقطة و7 كرات مرتدة و4 تمريرات حاسمة يليه ديونتي هوكينز (16 نقطة و5 كرات مرتدة وتمريرتين حاسمتين). ولدى الفريق الخاسر سجل اسماعيل احمد (20 نقطة و 11 كرة مرتدة و4 تمريرات حاسمة) يليه كيفن غالوي (13 نقطة و7 كرات مرتدة وتمريرتين حاسمتين).  
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

متحد

رياضي

كرة

سلة

ألفا

لبنان

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More