02 كانون الثاني 2020 - 15:40
Back

لبنان يتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ويتأهل إلى نصف النهائي غرب آسيا للشابات

منتخب لبنان للشابات تحت ١٨ عاماً يفوز على العراق بنتيجة 4-0 في إطار دور المجموعات من بطولة غرب آسيا بكرة القدم Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, اسيا, غرب, شابات,لبنان,منتخب لبنان للشابات تحت ١٨ عاماً يفوز على العراق بنتيجة 4-0 في إطار دور المجموعات من بطولة غرب آسيا بكرة القدم
episodes
لبنان يتصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة ويتأهل إلى نصف النهائي غرب آسيا للشابات
Lebanon News

تأهل لبنان الى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا الثانية للشابات دون 18 عاما بكرة القدم بعد فوزه في الجولة الثالثة على العراق 4-0 في المباراة التي اقيمت على ستاد مدينة خليفة الرياضية. سجلت الاهداف زهراء عساف، سينيتا صالحة، راشيل ناصيف وزينة أبي فرج.

 
وتصدر لبنان مجموعته الاولى برصيد 9 نقاط وسيواجه في نصف النهائي المقرر في 4 كانون الثاني فلسطين ثاني المجموعة الثانية عند الساعة 16:30 بتوقيت بيروت.
الإعلان
 
وكان لبنان قد فاز في الجولة الاولى على الاردن 3-0 وفي الثانية على الامارات 3-1 علماً انه المنتخب الوحيد في البطولة الذي أنهى الدور الأول بالعلامة الكاملة.
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً