LBCI
LBCI

تتويج الفائزين برالي داكار 2020 السعودية في القدية

آخر الأخبار
2020-01-14 | 14:17
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
تتويج الفائزين برالي داكار 2020 السعودية في القدية
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
تتويج الفائزين برالي داكار 2020 السعودية في القدية
أعلنت شركة القدية للإستثمار عن تقديم جوائز القدية الكبرى في المرحلة النهائية من سباق رالي داكار السعودية ٢٠٢٠، إذ تستعد القدية التي ستصبح عاصمة للترفيه والرياضة والفن في المملكة لاستضافة الجزء الأخير من رالي داكار في آخر عشرين كيلومتراً من سباق اليوم الأخير للذين استطاعوا أن ينهوا السباق الرئيسي للرالي. وستمنح القدية لكل فئة من فئات رالي داكار الخمسة جائزة للذين يتمكنون من إكمال السباق حول موقعها في أفضل توقيت.
 
وقال الرئيس التنفيذي لشركة القدية للاستثمار مايكل رينينجر: "نحن لسنا فخورين فحسب باستضافة خط النهاية لهذا السباق الشهير عالميًا، بل نعتز أيضاً بتقديم جوائز القدية الكبرى المميزة للفائزين بالجزء الأخير من هذه المرحلة النهائية، وهذا يعزز التزامنا بأن نكون جزءًا من منظومة رياضة السيارات في المملكة"، مضيفاً : "بالنسبة لنا يمثل رالي داكار مجرد البداية، حيث بدأنا بإنشاء عاصمة رياضة السيارات في العالم في القدية."
 
يعبر المتسابقون في المرحلة الثانية عشرة تضاريس وعرة في آخر ١٠٠ كيلومتر والتي تنطلق من حرض شرق العاصمة الرياض إلى غربها في رحلة حماسية ليصلوا إلى خط النهائية أمام جرف القدية المميز، من إجمالي مسافة الرحلة الإجمالي البالغة ٧٥٠٠ كيلو متر. الحفل النهائي لرالي ٢٠٢٠ سيكون أمام جرف القدية بعد انتهاء السباق ويمكن للجمهور حضور حفل موسيقي ضخم يضم نخبة من المشاهير والفنانين.
 
 

 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

رالي

داكار

السعودية

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More