07 شباط 2020 - 09:16
Back

العهد والأنصار في مهمة جديدة في كأس الإتحاد الأسيوي

العهد والأنصار لتمثيل لبنان في كأس الإتحاد الأسيوي Lebanon, news ,lbci ,أخبار قدم, كرة, أسيوي, إتحاد, كأس, لبنان, الأنصار,العهد,العهد والأنصار لتمثيل لبنان في كأس الإتحاد الأسيوي
episodes
العهد والأنصار في مهمة جديدة في كأس الإتحاد الأسيوي
Lebanon News
يفتتح ناديا العهد والأنصار مشوارهما في كأس الإتحاد الآسيوي الاثنين المقبل حيث يواجه حامل اللقب فريق هلال القدس الفلسطيني على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة السابعة مساء فيما يلتقي الأنصار مع الكويت الكويتي على استاد نادي الكويت في تمام الساعة الخامسة بتوقيت بيروت.
 
وينعقد الإجتماع الفني الخاص بمباراة العهد يوم الأحد في فندق الرمادا عند الساعد الحادية عشرة صباحاً يليه المؤتمر الصحفي عند الساعة الثانية عشرة. ووقع العهد في المجموعة الأولى إلى جانب كل من المنامة البحريني والجيش السوري وهلال القدس فيما جاء الأنصار في المجموعة الثانية إلى جانب الوثبة السوري الفيصلي الأردني والكويت الكويتي.وكان الأنصار بقيادة المدرب عبد الوهاب أبو الهيل انخرط في معسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة على ملعب تخلله مباراة ودية مع البدع القطري استعداداً لمباراة الكويت الكويتي.
الإعلان
 
في المقابل اقتصرت تحضيرات العهد على الإستعدادات المحلية في بطولة حارة حريك ودورة فورتين الوديتين.وحقق العهد لقب كأس الإتحاد الآسيوي بفوزه على فريق 25 نيسان الكوري الشمالي في المباراة النهائية التي أقيمت في كوالالمبور بهدف الغاني عيسى ياكوبو ليمنح لبنان لقبه القارّي الأول.
 
وكان العهد ثالث فريق لبناني يبلغ النهائي بعد النجمة (2005) والصفاء (2008) ولم يتلقّ بطل لبنان للمواسم الثلاثة الأخيرة أي خسارة في مبارياته الـ11 في المسابقة، وحقق فوزه السابع مقابل أربعة تعادلات واهتزت شباكه ثلاث مرات فقط.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


إقرأ أيضاً