LBCI
LBCI

18 جولة في "ريد بول كار بارك دريفت" موسم 2020 ... والبداية من سلطنة عمان

آخر الأخبار
2020-02-25 | 18:36
مشاهدات عالية
شارك
LBCI
شارك
LBCI
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
18 جولة في "ريد بول كار بارك دريفت" موسم 2020 ... والبداية من سلطنة عمان
Whatsapp
facebook
Twitter
Messenger
telegram
telegram
print
2min
18 جولة في "ريد بول كار بارك دريفت" موسم 2020 ... والبداية من سلطنة عمان
تتجه الأنظار إلى سلطنة عُمان مع استعداد سائقي الدرِفت المحليين لوضع مهاراتهم قيد الاختبار في التصفيات العُمانية لبطولة "ريد بول كار بارك دريفت" التي ستشكل الجولة الافتتاحية لسلسلة العام 2020.وستشهد التصفيات العُمانية التي تقام في 28 شباط منافسات تجمع بين أفضل 16 سائق درِفت في السلطنة بهدف إحراز لقب "ملك الدرِفت" في عُمان. وسيحظى البطل العُماني بفرصة تمثيل السلطنة في نهائيات السلسلة التي ستجمع نخبة السائقين في المنطقة في القاهرة في تشرين الثاني.ومن بين المرشحين الدائمين للفوز الذين سيخوضون التصفيات العُمانية هذه السنة، الفائز بالبطولة الوطنية ثلاث مرات رفعت اليحيائي، إضافة إلى أصغر الفائزين في نهائيات السلسلة هيثم الحديدي.
 
وكان اليحيائي أحرز اللقب لعُمان في نهائيات السلسلة للعام 2017 التي أقيمت في الكويت، وهو ما فعله الحديدي بدوره قبل عام على أرضه في نهائيات السلسلة للعام 2016. وكسر اللبناني أوليفر الكيك في العام 2018 الهيمنة العُمانية على اللقب الذي كان من نصيب الأردني أنس الحلو في 2019. فهل سيشهد العام 2020 استعادة عُمان سيطرتها على الساحة العالمية للدرِفت؟
 
وسيتم تقييم أداء المتنافسين هذا العام بناء على معايير محددة تشمل الفئات التالية: شكل السيارة والتصميم الخارجي (40 نقطة)، مهارات الدرِفت (120 نقطة)، المربعات (50 نقطة)، الحلزون (20 نقطة)، البوابات (20 نقطة)، فليبر (60 نقطة)، كليب (50 نقطة)، صوت السيارة (20 نقطة) ودخان الإطارات (20 نقطة).
 
وبعد سلطنة عُمان، تنتقل تصفيات "ريد بول كار بارك دريفت" إلى الكويت، ثم قطر، الإمارات العربية المتحدة، ناميبيا، جنوب إفريقيا، مصر، تونس، المغرب، موريشيوس، جورجيا، الأردن، تركيا، ليتوانيا، لبنان، اليونان، سريلانكا، المملكة العربية السعودية، قبل اختتامها بنهائي السلسلة الذي تحتضنه مصر ويُرتقب أن تكون المنافسة هذه السنة منقطعة النظير مع اتساع دائرتها لتشمل مزيداً من البلدان.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية

آخر الأخبار

دريفت

سلطنة

عمان

سيارات

ريد

بول

LBCI التالي
ما صحة الفيديو المصوّر من الجوّ للحظة تفجير مرفأ بيروت؟
إشترك لمشاهدة الفيديوهات عبر الانترنت
إشترك
حمل الآن تطبيق LBCI للهواتف المحمولة
للإطلاع على أخر الأخبار أحدث البرامج اليومية في لبنان والعالم
Google Play
App Store
We use
cookies
We use cookies to make
your experience on this
website better.
Accept
Learn More