14 حزيران 2020 - 15:59
Back

جورج راسل بطلاً لسلسلة سباقات الفورمولا 1 الإفتراضية

جورج راسل سيبدأ موسم فورمولا 1 بعد التتويج بالسلسلة الافتراضية Lebanon, news ,lbci ,أخبار بطلاً, إفتراضي, فورمولا1, وليامز, راسل,جورج,جورج راسل سيبدأ موسم فورمولا 1 بعد التتويج بالسلسلة الافتراضية
episodes
جورج راسل بطلاً لسلسلة سباقات الفورمولا 1 الإفتراضية
Lebanon News
توج سائق وليامز جورج راسل بطلاً لسلسلة سباقات الفورمولا 1 الإفتراضية بعد فوزه الرابع توالياً في كندا قبل إنطلاق الموسم الواقعي في النمسا الشهر المقبل.
 
وانطلق جورج راسل والذي لم يحصد أي نقطة مع وليامز في موسم فورمولا 1 العام الماضي في ظل معاناة الفريق من مركز أول المنطلقين وجاء أليكس ألبون سائق ريد بل في المركز الثاني في السباق الذي أقيم على حلبة كندا الافتراضية، واحتل المكسيكي إستيبان جوتيريز المركز الثالث مع مرسيدس.
الإعلان
 
وقال جورج راسل "كان أمراً رائعاً السلسلة أبقتنا مستمتعين ومشغولين بالتأكيد، وحافظت على الجانب التنافسي في أنفسنا، كانت المشاركة في هذه السباقات ضد كل زملائنا وآخرين ممتعة طيلة الوقت، اجتهدت كثيراً وأنا سعيد بتحقيق بعض النتائج الجيدة".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً