15 تموز 2020 - 16:48
Back

الرياضي بيروت يعلن عن تعاقداته للموسم المقبل

الرياضي بيروت لكرة السلة Lebanon, news ,lbci ,أخبار لبنان, السلة, كرة, بيروت,الرياضي,الرياضي بيروت لكرة السلة
episodes
الرياضي بيروت يعلن عن تعاقداته للموسم المقبل
Lebanon News
عقد النادي الرياضي مؤتمراً صحافياً في مقره بالمنارة اعلن خلاله عن تعاقداته الجديدة للموسم المقبل بحضور رئيس النادي مازن طبارة وامين السر تمام جارودي ومدير الفريق احمد شاكر الى مدير الانشطة الرياضية جودت شاكر.
 
وجاء في كلمة طبارة: "اشتقنا للاجتماع بكم في هكذا اجواء رياضية على الرغم من ظروف البلد المعيشية والاقتصادية والصحية الصعبة، وبالنسبة لنا الرياضة هي اولوية بالنسبة لنا كما يجب ان تكون جزءا من اولويات البلد ويجب علينا الاعتناء بها دائما".
الإعلان
 
وتابع الرئيس طبارة: "بدأنا تحركنا مع عمل الاكاديمية مع مراعاة ظروف فيروس كورونا، الذي لا نزال نعيش تأثيره على مجتمعنا للاسف ولكن مع فتح البلد وتحديد الاتحاد يوم 15 تشرين الثاني لانطلاق البطولة وعودة عجلة اللعبة الى التحرك بدأنا العمل لبناء الفريق عبر لجنة كرة السلة في النادي من امين السر تمام جارودي والمدير الفني احمد فران ومدير الفريق احمد شاكر واليوم سنعلن عن جزء من تشكيلة الموسم الجديد على ان نعلن لاحقا عن بقية التشكيلة وكذلك بالنسبة لفريق السيدات.
 
وتابع، "قبل ان نعلن عن التعاقدات الجديدة احب ان اهنىء وائل عرقجي على احترافه مع فريق الشمال القطري ونمنى له كل التوفيق وبالتأكيد كنا نحب ان يكون معنا لكننا لا نقف امام طموحات اي لاعب ونحن نفتخر به كلاعب من ابناء النادي الرياضي" حيث تم تجديد عقد القائد جان عبد النور وامير سعود اما اللاعبون الجدد هم مازن منيمنة وكريم زينون وعلي منصور وجيرار حديديان.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً