25 تموز 2020 - 13:13
Back

باريس سان جيرمان بطلاً لكأس فرنسا بكرة القدم

باريس سان جيرمان يتوج بلقب كأس فرنسا رغم إصابة مبابي Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, فرنسا, كأس, جيرمان, سان,باريس,باريس سان جيرمان يتوج بلقب كأس فرنسا رغم إصابة مبابي
episodes
باريس سان جيرمان بطلاً لكأس فرنسا بكرة القدم
Lebanon News
توج باريس سان جيرمان بلقب كأس فرنسا بعد فوزه على سانت إيتيين بنتيجة 1-0 بهدف من نيمار وبحضور خمسة آلاف مشجع فقط المباراة في استاد فرنسا الدولي الذي يسع 80 ألف متفرج بسبب الاجراءات الصحية الصارمة. سجل نيمار مهاجم باريس سان جيرمان هدفا مبكرا ليقود فريقه للفوز 1-صفر على عشرة لاعبين من سانت إيتيين والتتويج بلقب كأس فرنسا اليوم الجمعة في ملعب خلا تقريبا من الجماهير مع استئناف منافسات كرة القدم في فرنسا بعد توقف أربعة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا.
الإعلان
 
وخرج كيليان مبابي مصاباً في الدقيقة 26 جراء تدخل قوي من لويك بيرين قائد سانت إيتيين الذي طرده الحكم بسبب المخالفة ويلعب مبابي دوراً محورياً مع سان جيرمان الساعي للفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم.
 
ويواجه بطل الدوري الفرنسي منافسه أولمبيك ليون في نهائي كأس الرابطة وتنتظره أيضا مواجهة في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا أمام أتلانتا الشهر المقبل. 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً