26 تموز 2020 - 12:59
Back

محمد حضراوي رئيس اتحاد التجديف السعودي يبحث إمكانية ممارسة اللعبة في "نوفا"

محمد حضراوي رئيس اتحاد التجديف السعودي يبحث إمكانية ممارسة اللعبة في "نوفا" Lebanon, news ,lbci ,أخبار السعودي, الإتحاد,التجديف,محمد حضراوي رئيس اتحاد التجديف السعودي يبحث إمكانية ممارسة اللعبة في "نوفا"
episodes
محمد حضراوي رئيس اتحاد التجديف السعودي يبحث إمكانية ممارسة اللعبة في "نوفا"
Lebanon News
اجتمع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للتجديف المهندس محمد حضراوي أمس مع المدير العام لمنتجع نوفا مايكل فارني لبحث إمكانية ممارسة رياضة التجديف في المرافق الخاصة بالمنتجع ومناقشة سبل التعاون المشترك في ممارسة الرياضة محلياً. وعقب الاجتماع الذي عُقد في منتجع نوفا قام حضراوي يرافقه فارني بجولة ميدانية في المنتجع لمشاهدة البحيرات والمرافق الخاصة الموجودة فيه.وأكد رئيس اتحاد التجديف سعيهم في بدء ممارسة اللعبة محلياً في أقرب وقت ممكن، ضمن أهداف وزارة الرياضة المسهمة في تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ بزيادة عدد الرياضيات وممارسيها.
الإعلان
 
وقال: "هدفنا في الاتحاد السعودي للتجديف انتشار وتوسع اللعبة داخلياً وزيادة عدد اللاعبين في المنتخب السعودي، ونبحث عن الأماكن والمناطق التي يمكن الاستفادة منها في ممارسة اللعبة" وأضاف: "المملكة يوجد بها تنوع جغرافي كبير، ونستهدف الاستفادة من جميع الأماكن التي يمكن ممارسة رياضة التجديف بها".
 
يذكر أن اتحاد التجديف تأسس عام 2019 بقرار من صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، وحقق 4 ميداليات برونزية دولية، وبرونزية آسيوية وذهبيتين خليجيتين خلال مشاركاته السابقة.  
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً