09 آب 2020 - 06:41
Back

بايرن ميونخ يسحق تشلسي ويتأهل إلى الدور الربع النهائي

بايرن ميونخ يسحق تشلسي ويتأهل إلى الدور الربع النهائي Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, أوروبا, ابطال, دوري, ميونخ,بايرن,بايرن ميونخ يسحق تشلسي ويتأهل إلى الدور الربع النهائي
episodes
بايرن ميونخ يسحق تشلسي ويتأهل إلى الدور الربع النهائي
Lebanon News
تأهل بايرن ميونخ إلى دور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليضرب موعداً مع برشلونة الإسباني بعد فوزه على تشلسي بنتيجة 4-1 ليحافظ بطل ألمانيا على آماله في تحقيق الثلاثية.
 
وحسم بايرن الفائز بثنائية الدوري والكأس، المباراة مبكرا في الدقيقة التاسعة عندما نفذ ليفاندوفسكي ركلة جزاء بنجاح إذ فاز الفريق 3-0 في الذهاب في لندن خلال شباط.
الإعلان
 
ويدخل بايرن الدورة المصغرة المكونة من ثمانية فرق في لشبونة هذا الأسبوع بعد فوزه في آخر 18 مباراة بجميع المسابقات.
 
وصنع البولندي ليفاندوفسكي، الذي أحرز 53 هدفا في 44 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، الهدف الثاني لزميله إيفان بريشيتش في الدقيقة 24 حيث أظهر صاحب الأرض عدم تأثره على المستوى البدني على الرغم من مرور خمسة أسابيع من موعد آخر مباراة رسمية لعبها.
 
وقلص تشيلسي الذي استقبلت شباكه سبعة أهداف في مواجهتي ذهاب وإياب في أوروبا لأول مرة الفارق عبر تامي أبراهام عندما تابع الكرة المرتدة من الحارس مانويل نوير قبل دقيقة من الاستراحة وأعاد البديل كورنتين توليسو الفارق إلى هدفين لصالح بايرن في الدقيقة 76 قبل أن يضيف ليفاندوفسكي هدفه الثاني بضربة رأس بعد ذلك بثماني دقائق ليرفع رصيده إلى 13 هدفاً في دوري الأبطال هذا الموسم.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً