16 تشرين الأول 2020 - 07:08
Back

موسم جديد من الدوري السعودي لكرة القدم سينطلق تحت شعار "دورينا الأغلى"

انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم خلف الأبواب المغلقة Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, السعودي,الدوري,انطلاق الدوري السعودي لكرة القدم خلف الأبواب المغلقة
episodes
موسم جديد من الدوري السعودي لكرة القدم سينطلق تحت شعار "دورينا الأغلى"
Lebanon News
تنطلق السبت 17 تشرين الأول المقبل النسخة الجديدة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضي 2020-2021 وهو الموسم الذي سينطلق تحت شعار "دورينا الأغلى" تزامناً مع الحملة الإعلامية التي تدشنها رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لتمكين الجماهير الرياضية في داخل وخارج المملكة العربية السعودية من متابعة المتعة والإثارة، والتفاعل مع أنديتهم ولاعبيهم المفضلين.
الإعلان
 
ولم تنتظر جماهير الدوري السعودي سوى شهر واحد عقب انتهاء الموسم السابق في منتصف أيلول بتتويج الهلال بطلاً بعد موسم هو الأطول في تاريخ البطولة والذي كان قد توقف لأكثر من أربعة أشهر بسبب جائحة كورونا المستجد لتعود الحياة في الملاعب السعودية بآمال وطموحات كبيرة لكافة الأندية، خصوصاً مع دعمٍ لا محدود من القيادة الرشيدة ووزارة الرياضة، من أجل تعزيز قطاع الرياضة في المملكة حيث دعّمت الأندية صفوفها بالعديد من اللاعبين المحليين والأجانب الدوليين والعالميين وهو ما يمنح المزيد من التنافسية والقوة للدوري الأكثر شعبيةً في المنطقة.
 
وتشهد عودة الدوري السعودي تطبيقاً شاملاً لكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتي تم تنفيذها بنجاح بالتعاون مع وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم أثناء الجولات الثمان الأخيرة من الموسم الماضي، لأجل الحفاظ على سلامة جميع عناصر اللعبة من لاعبين وأطقم فنية وإدارية. وحددت رابطة الدوري نهاية دور الذهاب في 24 كانون الثاني.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً