10 تشرين الثاني 2020 - 15:16
Back

إستبعاد سباق فيتنام وإنضمام السعودية إلى جدول الفورمولا 1 القياسي

إنضمام السعودية إلى جدول السباقات للفورمولا في العام 2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار سيارات, سباق,الفورمولا1,إنضمام السعودية إلى جدول السباقات للفورمولا في العام 2021
episodes
إستبعاد سباق فيتنام وإنضمام السعودية إلى جدول الفورمولا 1 القياسي
Lebanon News
إستبعدت جائزة فيتنام الكبرى من بطولة العالم للفورمولا 1 وإنضمام السعودية إلى الجدول في العام 2021 الذي يتضمن 23 سباقاً .وكان من المفترض أن تستضيف فيتنام سباقاً في شوارع هانوي للمرة الأولى في نيسان الماضي لكنه ألغي بسبب جائحة كوفيد-19.
 
وجاء تبرير غياب السباق عن جدول العام المقبل بسبب مشاكل محلية ليظل موعد السباق شاغرا في 25 نيسان وتوجد العديد من الخيارات البديلة المتاحة.وتتوقع الرياضة عودة الجماهير للسباقات بعد الجولة 17 بموسم 2020 عقب إقامة سباقات خلف أبواب مغلقة أو بحضور عدد محدود جدا ونظمت معظم السباقات داخل أوروبا بسبب أزمة كورونا.
الإعلان
 
وقال تشيس كاري الرئيس التنفيذي للفورمولا 1 "نخطط لحضور الجماهير في سباقات 2021 لتكون الأجواء أقرب للطبيعية" ، وتابع "نحن سعداء بأن السعودية أصبحت ضمن الجدول ونشعر بحماس للعودة لأماكن كنا نود أن تستقبل سباقات في 2020".
 
المصدر
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً