14 تشرين الثاني 2020 - 12:39
Back

لانس سترول يكتب التاريخ ويسجل أول إنطلاقة من المقدمة في مسيرته

لانس سترول يضع حداً لسيطرة مرسيدس ويحصد مركز أول المنطلقين في تركيا Lebanon, news ,lbci ,أخبار توزلا, تركيا, إسطنبول, فورمولا1, بوينت, رايسينغ, سترول,لانس,لانس سترول يضع حداً لسيطرة مرسيدس ويحصد مركز أول المنطلقين في تركيا
episodes
لانس سترول يكتب التاريخ ويسجل أول إنطلاقة من المقدمة في مسيرته
Lebanon News
سينطلق السائق الكندي لانس سترول من المقدمة لأول مرة في مسيرته بعد أن انتزع الصدارة على نحو مفاجئ لفريقه رايسينغ بوينت في التجارب التأهيلية لسباق جائزة تركيا الكبرى في بطولة العالم للفورمولا 1 يوم السبت، وسترول هو أول كندي يحصد مركز أول المنطلقين منذ جاك فيلنيف بطل العالم عام 1997.
 
وسينطلق ماكس فرستابن سائق ريد بل من المركز الثاني فيما إحتل المكسيكي سيرجيو بيريز سائق رايسينغ بوينت المركز الثالث في التجارب التأهيلية على حلبة إسطنبول بارك التي أغرقتها الأمطار.
الإعلان
 
وتأهل لويس هاميلتون بطل العالم ست مرات في المركز السادس في السباق الذي قد يحسم خلاله لقبه السابع فيما جاء زميله ومنافسه الوحيد فالتيري بوتاس في المركز التاسع.
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً