24 كانون الأول 2020 - 07:07
Back

بطولة لبنان لكرة الصالات: نتائج كبيرة ومفاجآت متواصلة والجيش في الصدارة

الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة الصالات موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ Lebanon, news ,lbci ,أخبار الصالات, كرة, لبنان,بطولة,الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة الصالات موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١
episodes
بطولة لبنان لكرة الصالات: نتائج كبيرة ومفاجآت متواصلة والجيش في الصدارة
Lebanon News
انفرد الجيش اللبناني بالصدارة في ختام الاسبوع الثالث من بطولة لبنان لأندية الدرجة الأولى لكرة الصالات، بعد ان حسم القمة مع بيروت ستارز 1-0 (الشوط الأول 0-0) على ملعب مجمع اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز ليحقق بالتالي انتصاره الثالث تواليا ويصبح الفريق الوحيد الذي حقق العلامة الكاملة. وسجل علي الأكومي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30 بينما لم يوفق مصطفى رحيم في تسجيل هدف التعادل بعد ان اهدر ركلتي جزاء عن بعد ١٠ امتار، كما حال تألق الحارس الدولي كريم جويدي دون ارتفاع النتيجة لمصلحة اصحاب الارض.
الإعلان
 
وشهد الاسبوع الثالث الفوز الاول للحرية صيدا بطل كأس لبنان وجاء على حساب نادي 1875 الرياضي 7-1 (الشوط الاول 3-1)، على الملعب نفسه.وقد افتتح نادي ١٨٧٥ التسجيل بواسطة ابراهيم بو حرب في الدقيقة الخامسة قبل ان يرد الحرية بسبعة اهداف توالى عليها أحمد صالح هدفين (14 و18)، جواد الحاج (17)، أحمد المحمد هدفين (24 و37)، حسين يونس (38) وماريو متى (25 خطأ في مرماه).
 
في المقابل، مني وصيف بطل الكأس جونيه بخسارته الاولى وجاءت 4-5 امام عندقت الصاعد هذا الموسم الى الاضواء في ختام منافسات الأسبوع الثالث على ملعب اللويزة.وقدم الفائز اداء رجوليا عاليا وقاتل حتى الرمق الاخير واستحق الفوز بفضل تألق جوزف ضو وانطوني المزرعاني وتسجيل كل منهما هدفين في حين خطف مارك ابي حنا هدف الفوز، مع العلم ان اللاعب نفسه كان قد افتتح التسجيل لمصلحة جونيه خطأ في مرماه. قبل ان يسجل ايلي حنا وكامل الياس ومروان زورا.وسجل فريق بلدية الغبيري اعلى نتيجة في البطولة حتى الآن بفوزه الكبير على متذيل الترتيب اللويزة 9-1 (الشوط الاول 5-0)سجل للغبيري كل من مجد حاموش وجورجيو الخوري ثلاثة أهداف وحسين حمية هدفين ويزبك ابو سمرة هدف فيما سجل جايسن عودة هدف اللويزة الوحيد.
 
وقفز أبناء شكا الى المركز الثالث علما انه خاض مباراتين فقط اثر فوزه المدوي على حومين الفوقا 7-1 (الشوط الأول 3-1) وهو الفوز الاول لفريق المدرب ايلي قسيس الذي يملك مباراة مؤجلة مع جونيه وفِي حال فوزه بها سيتقدم الى المركز الثاني خلف الجيش وهما الفريقان الوحيدان بمنأى عن الخسارة.سجل للفائز حسن زيتون هدفين (1 و35)، ايهاب زين الدين (6)، جون جبور هدفين (8 و37)، محمد صفا (25) ومحمد بوصي (29)، وسجل للخاسر محمد حوماني (7).
 
من جهته حقق الشويفات فوزه الأول في البطولة على حساب الأمن العام 4-2 (الشوط الأول 2-0) على ملعب السد. تقدم الشويفات 2-0 في الشوط الأول عن طريق مالك غانم (13) وحسن رميتي (17)، وفي الشوط الثاني عادل الأمن العام سريعاً عن طريق محمد بيضون (22) وحسين فحص (23) ثم عاد وتقدم الشويفات بهدفي ابراهيم حمود (28) وخالد صيداني (29) لتنتهي المباراة 4-2.
 
نتائج الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة الصالات موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١
 
ترتيب الأسبوع الثالث من بطولة لبنان لكرة الصالات موسم ٢٠٢٠-٢٠٢١
 
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً