06 كانون الثاني 2021 - 05:53
Back

لاعبة التنس التونسية أنس جابر تطمح لدخول قائمة العشر الأوليات في الـ2021

أبرز ما قالته لاعبة التنس التونسية أنس جابر عن موسمها في الـ2021 Lebanon, news ,lbci ,أخبار تونسية, تنس, مضرب, كرة, لاعبة, جابر,أنس,أبرز ما قالته لاعبة التنس التونسية أنس جابر عن موسمها في الـ2021
episodes
لاعبة التنس التونسية أنس جابر تطمح لدخول قائمة العشر الأوليات في الـ2021
Lebanon News
تطمح اللاعبة التونسية أنس جابر لتحقيق ألقاب في 2021 ودخول قائمة العشر الأوليات. وأصبحت أنس أول لاعبة عربية تبلغ دور الثمانية في إحدى البطولات الأربع الكبرى في أستراليا المفتوحة العام الماضي لتبدأ رحلة الصعود في التصنيف دون تراجع.
 
ووصلت اللاعبة البالغة من العمر 26 عاماً للدور الرابع في رولان غاروس وبلغت دور الثمانية أربع مرات أخرى خلال الموسم الماضي لتحتل المركز 31 عالمياً في أفضل مركز بمسيرتها.
الإعلان
 
وأبلغت أنس جابر الصحفيين قبل انطلاق موسم بطولات اتحاد اللاعبات المحترفات في أبوظبي "الهدف هذا العام هو الفوز بالألقاب واكتفيت من دور الثمانية"، وأضافت "أريد أن أكون ضمن قائمة العشر الأوليات وأعرف أن مستواي يسمح بذلك ويمكنني أن أصل لهذه الدرجة"، وتابعت "أحدد أهدافي وأعرف أنني قادرة على تحقيقها ويجب أن أبذل جهدا شاقا للتتويج بهذه الألقاب والفوز بالمزيد منها".
 
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً