06 كانون الثاني 2021 - 16:56
Back

رئيس الـFIFA جياني إنفانتينو في السعودية

جياني إنفانتينو في السعودية Lebanon, news ,lbci ,أخبار القدم, كرة, السعودية, فيفا, رئيس, إنفانتينو,جياني,جياني إنفانتينو في السعودية
episodes
رئيس الـFIFA جياني إنفانتينو في السعودية
Lebanon News
أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو سعادته بالشراكة بين الـFIFA والسعودية وذلك بعد ما لمسه من استراتيجيات مختلفة تعكس رؤية احترافية في عمل الاتحاد السعودي لكرة القدم.
 
جاء ذلك خلال زيارته لمقر الاتحاد السعودي لكرة القدم برفقة وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل حيث كان في استقبالهما رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل وأعضاء المجلس ومنسوبي الاتحاد.
الإعلان
 
وقال السيد إنفانتينو: "لقد كانت زيارة إيجابية للغاية للوقوف على مدى الاحترافية التي يتمتع بها عمل الاتحاد، أعلم جيداً مدى عشق السعوديين لكرة القدم، لكن ما رأيته اليوم من استراتيجيات مختلفة يعكس رؤية احترافية، وهذا الأمر ليس مجاملة لوزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي أو لصديقي ياسر المسحل، كل فريق العمل هنا يؤدي جهداً عظيماً يدعو الـFIFA للفخر والسعادة"، وأضاف: "ثمار العمل الجاد هنا ستظهر قريباً، سعادتي ليست في الزيارة فقط، بل بالشراكة بين الـFIFA والسعودية".
 
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً