10 كانون الثاني 2021 - 11:35
Back

ماذا في آخر إستطلاع عن إلغاء أو تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو ؟

إستطلاع ياباني عن إلغاء أو تأجيل الأولمبياد Lebanon, news ,lbci ,أخبار كورونا, فيروس, أولمبياد, الصيفية, الألعاب, دورة,طوكيو,إستطلاع ياباني عن إلغاء أو تأجيل الأولمبياد
episodes
ماذا في آخر إستطلاع عن إلغاء أو تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو ؟
Lebanon News
كشف استطلاع للرأي أجرته وكالة كيودو اليابانية للأنباء اليوم الأحد عن إن نحو 80% من سكان اليابان يرغبون في إلغاء أو تأجيل دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المؤجلة هذا العام في ظل تزايد القلق من تزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد سريع الانتشار.
 
وكشف الاستطلاع عن إن 35% من المشاركين يؤيدون إلغاء الدورة الأولمبية بينما فضل 44.8% تأجيل الحدث الرياضي الكبير إلى موعد لاحق. وكان من المقرر إقامة الدورة في العاصمة اليابانية طوكيو في 2020 لكنها بسبب الأزمة الصحية العالمية تأجلت إلى العام الحالي وتقرر إقامتها ما بين 23 تموز و 8 آب.
الإعلان
 
وفي ظل تزايد عدد المصابين بالعدوى أعلن رئيس وزراء اليابان يوشيهدي سوجا حالة الطوارئ في منطقة طوكيو الكبرى الخميس الماضي وربما تمتد الطوارئ لتشمل مناطق أخرى من البلاد من أجل احتواء العدوى.
 
 
*حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع الـ LBCI Lebanon News الالكتروني وارفاقه برابط الخبر Hyperlink تحت طائلة الملاحقة القانونية


الإعلان
إقرأ أيضاً